اتصالات وتكنولوجيا

فيزيتا لحجوزات الأطباء تجمع تمويلات جديدة بـ 40 مليون دولار

المنصة تعمل حاليا في 50 مدينة

شارك الخبر مع أصدقائك

حصلت شركة “فيزيتا” لتقديم خدمات حجز الأطباء أونلاين، على تمويلات جديدة بلغت 40 مليون دولار، في رابع جولة تمويلية للشركة التي تعمل في حجز مواعيد الأطباء وتنظيم إدارة العيادات الطبية.

وقالت “فيزيتا” في بيان، إن صندوق “جلف كابيتال” قاد الجولة التمويلية الأخيرة، وبدعم قوي من صندوق STV وهو صندوق رأس المال المخاطر التابعة لشركة الاتصالات السعودية STV ، والذي أصبح مساهما بالشركة منذ ثالث جولة تمويلية أجرتها الشركة في سبتمبر 2018.

 وتعمل المنصة حاليًا في 50 مدينة بجميع أنحاء مصر والسعودية والأردن ولبنان، وتنتج 4 ملايين موعد سنوي.

وقال أمير برسوم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيزيتا، إن شركة ”جلف كابيتال” توفر للشركة التآزر المثالي لخططنا المستقبلية لتنويع وتوسيع محفظة منتجاتنا على نطاق عالمي، موضحا أن بناء مركز عالمي للرعاية الصحية يتطلب وجود قاعدة قوية من المستثمرين لدعم الابتكار المستمر والحلول.

وأضاف برسوم، من خلال الاستفادة من تقنيتنا، ساعدنا المرضى على الاستفادة من قوة الاختيار، وقوة المعلومات، للوصول إلى نوع الرعاية الصحية الذي يستحقه مستخدمونا، لافتا إلى أن الشركة ستواصل تلبية الطلب على الرعاية الصحية المحلية مع توسيع محفظة منتجاتنا لتشمل العديد من الأسواق.

وبذلك تكون “فيزيتا” قد جمعت أكثر من 63 مليون دولار منذ تأسيسها في عام 2012 ، كما يضم ​​هيكل المساهمين بها بعض المستثمرين البارزين الآخرين أيضًا، منهم BECO Capital و Silicon Badia و Vostok New Ventures و Crescent Enterprises ‘CE-Ventures و Endeavour Catalyst.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »