اتصالات وتكنولوجيا

«فيزيتا» توقع مذكرة تفاهم مع صندوق «تحيا مصر»

لتوفير برامج الرعاية الصحية لغير القادرين

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة فيزيتا العاملة في مجال الرعاية الصحية الرقمية اليوم الأحد توقيعها مذكرة تفاهم مع صندوق تحيا مصر ، بهدف وضع إطار للتعاون المشترك بين الطرفين لتوفير برامج الرعاية الصحية لغير القادرين، وذلك من خلال دعم فيزيتا للمرضى المستهدفين في مختلف المبادرات التي يطلقها الصندوق، عن طريق تقديم الاستشارات الطبية والأدوية العلاجية وبعض العمليات من خلال مقدمي الخدمات الصحية على الشبكة فيزيتا  التي يتم الاتفاق عليها مسبقا.

وقد  وقع على المذكرة تامر عبدالفتاح المدير التنفيذي لصندوق “تحيا مصر” والدكتور أمير برسوم الرئيس المؤسس والرئيس التنفيذي لفيزيتا.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات يشارك في مؤتمر «جيتكس» ومعرض «إكسبو دبي»

ويأتي هذا التعاون بين الطرفين في إطار جهود صندوق “تحيا مصر” الرامية إلى معاونة أجهزة الدولة في مختلف المجالات لدفع عجلة التنمية من خلال تنفيذ عدد من المشروعات والمبادرات المختلفة التي تعود بالنفع على المواطنين. كما يأتي في ضوء الخدمات وحلول الرعاية الصحية التي توفرها فيزيتا، باعتبارها رائدة في مجال الرعاية الصحية الرقمية، من أجل تسهيل وتحسين خدمات الرعاية بشكل عام وتحسين جودة تلك الخدمات حول العالم.

اقرأ أيضا  شركة أمريكية تتهم قراصنة صينيين بسرقة سجلات المحادثات الهاتفية في عدة دول

من جانبه، رحب الدكتور أمير برسوم بالتعاون مع صندوق “تحيا مصر”، وأشار إلى أن فيزيتا تنفذ هذه المبادرات الهادفة لخدمة المجتمع انطلاقًا من رسالتها ومسئوليتها تجاه المجتمع وحرصها على صحة المرضى وتزويدهم بالحلول والمعرفة اللازمة للحصول على خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة.

وأضاف أن بروتوكول التعاون يجسد الشراكة الحقيقية والعمل المجتمعي الناجح بين أجهزة الدولة والقطاع الخاص، في إطار المسئولية المجتمعية لخدمة ورعاية المرضى وتحسين رحلتهم العلاجية من خلال الوصول إلى أفضل الأطباء فضلا عن تمكينهم من الحصول على أدويتهم الضرورية بسهولة من خلال منصة فيزيتا.

اقرأ أيضا  «هونر» تبحث مع شعبة المحمول خطط تسويق منتجاتها في مصر

تجدر الإشارة إلى أن فيزيتا تعد إحدى المنصات الإلكترونية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، والتي قدمت خدماتها لما يزيد على 10 ملايين مريض في 6 دول عبر منظومة تضم 30 ألف طبيب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، معتمدة على سجلها الحافل في الابتكار الرقمي لتمكين المرضى من الوصول لخدمات رعاية صحية فائقة الجودة، ونجحت الشركة في زيادة حجم أنشطتها لتسجل 400 ألف معاملة شهريًا خلال عام 2020 فقط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »