فيديوهات المال

فيديو| عمرو محمود ياسين : تنوع قصص “نصيبي وقسمتك 2 ” نال إعجاب الجمهور

أحمد حمدي قال المؤلف عمرو محمود ياسين إنه بالرغم من أن مسلسل "نصيبي وقسمتك" ، الذي يعرض له الجزء الثاني حاليا، هو عمل درامي واحد إلا أنه لايراه كذلك، وإنما الجزء الأول منه الذي قدمه النجم هاني سلامة و كوكبة من الفنانين كان من وجهة نظر الرجل، والجزء الثاني منه " نصيبي وقسمتك 2 " فيحدث من وجهة نظر ال

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد حمدي

قال المؤلف عمرو محمود ياسين إنه بالرغم من أن مسلسل “نصيبي وقسمتك” ، الذي يعرض له الجزء الثاني حاليا، هو عمل درامي واحد إلا أنه لايراه كذلك، وإنما الجزء الأول منه الذي قدمه النجم هاني سلامة و كوكبة من الفنانين كان من وجهة نظر الرجل، والجزء الثاني منه ” نصيبي وقسمتك 2 ” فيحدث من وجهة نظر المرأة.

وأضاف في تصريحات لـ”المال” أن الجزء الثاني يقدم فيه 9 قصص، وكل قصة مكونة من 3 حلقات كأنه يقدم فيلما سينمائيا روائيا طويلا للجمهور.

وأشار إلى أنه حاول التنوع بصورة كبيرة في قصص الحلقات في الجزء الثاني الذي يعرض حاليا، لأن الجمهور المصري مثل أي جمهور هناك من بين صفوفه من يميلون للرومانسة  ينما يميل آخرون للإاثارة والرعب والتشويق، وهناك فريق ثالث  يميل للأكشن، متسائلا: “لماذا أحرمه من متعة التنوع؟ ولماذا أحرم  نفس من متعة كتابة هذه القصص المختلفة في نصيبي وقسمتك 2”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »