فيديوهات المال

فيديو| “سواحل وسياسة”.. أسباب تجعل هذه الدول تنافس مصر في تصدير العقار

 محمد يسري جبر قال خبراء ومطورون بالقطاع العقاري، إن دبي من ناحية الشرق تعد في المقام الأول المنافس لسوق مصر في تصدير العقار، بينما المملكة المغربية من ناحية الغربية، مرجعين أسباب ذلك إلى توفر سكن للمتقاعدين أو الراغبين في هجرة مؤقتة أو دائمة. وأضافوا في تصريحات خاصة لـ"المال"، أن هناك أ

شارك الخبر مع أصدقائك

 محمد يسري جبر

قال خبراء ومطورون بالقطاع العقاري، إن دبي من ناحية الشرق تعد في المقام الأول المنافس لسوق مصر في تصدير العقار، بينما المملكة المغربية من ناحية الغربية، مرجعين أسباب ذلك إلى توفر سكن للمتقاعدين أو الراغبين في هجرة مؤقتة أو دائمة.

وأضافوا في تصريحات خاصة لـ”المال“، أن هناك أسواق أوروبية مثل اليونان وفرنسا وإيطاليا وأسبانيا وآخرى، تنافس مصر في تصدير العقار.

وأشاروا إلى أن مصر تتميز عن أسواق بعينها بسبب المناخ وتكلفة متطلبات الحياة مقارنة بالخارج، وهو ما يسمح بفرص الاستثمار العقاري

بينما يرى البعض أن تركيا بدأت في الوقت الحالي منافسة مصر في سوق العقارات بعد انخفاض سعر العملة واقتراب أسعار العقارات من الأسعار في مصر، بالإضافة إلى دول الخليج وبعض دول البحر المتوسط خاصة، حيث يتوفر ميزات للإقامة تسمح بفرص كبيرة لتصدير عقاراتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »