فى الحلقة السابعة من مسلسل «الطاووس» أمنية تنهار بعد انتحال فتاة أخرى شخصيتها

المعتدون على أمنية يقررون تسريب فيديو الفتاة المؤجرة على السوشيال ميديا ، لاسقاط تهمة الاغتصاب عنهم

فى الحلقة السابعة من مسلسل «الطاووس» أمنية تنهار بعد انتحال فتاة أخرى شخصيتها
رحاب صبحي

رحاب صبحي

11:57 م, الأحد, 18 أبريل 21

عرضت قناة “النهار  الحلقة السابعة من مسلسل ” الطاووس ”  بإنهيار أمنية ” سهر الصايغ ”  فور مشاهدتها حلقة البرنامج التى استضافت والد زين أحد المعتدين على أمنية ” سهر الصايغ ” واستماعها للفتاة المؤجرة التى انتحلت شخصيتها ، ثم تتصل بمحاميها ولكنه لم يرد لأنه تعرض للاعتداء على يد الشباب المتورطين في قضية الاغتصاب ، كما يتهم توفيق مساعد كمال الاسطورة المحامى ” جمال سليمان  “، أمنية فور مشاهدته للمحامى سائل فى الدماء ان قضيتها السبب فى الاعتداء عليه .

أمنية “سهر الصايغ ” تترك منزل ماتيلدا جارة كمال الاسطورة المحامى وتذهب للصحفية فريدة

ثم تقرر أمنية  ترك منزل ماتيلدا  ” سميحة أيوب ” جارة كمال  وتذهب الى منزل الصحفية ” فريدة ”  وتقنعها ان تترك المحامى كمال  الاسطورة “جمال سليمان”  لتوكيل محامى أخر .

ويقرر المحامى كمال الأسطورة ” جمال سليمان ” ، أن يستغل المكانيكي الذي يتعامل معه كي يقوم بإحدى العمليات التي يطلبها منه.

ويبلغ توفيق المحامى ” كمال الاسطورة ” ، ” جمال سليمان ” ان النيابة حددت معاد جلسة التحقيق فى قضية أمنية .

ويبدأ المستشار الذي يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم في التلاعب كي يظهر ابنه بريئا من القضية ، كما تحاول ماتيلدا “سميحة أيوب ” أن تعرف كل الحقائق من كمال المحامى ” جمال سليمان ” عن قضية أمنية.

زين يقرر نشر اعتراف الفتاة المؤجرة لاسقاط تهمة الاغتصاب عنه هو واصدقائه

وبعد مشاهدة زين حلقة والده أثناء لقاءه فى البرنامج  ، وشهادة الزور للفتاة المؤجرة  التى تحدثت على الهواء أنها مستاءة من الفيديو ، وأنه لم يحدث شئ من الاغتصاب او غيره ، يقرر زين  لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى لتأكيد اعترافها فى البرنامج لاثبات انه لم يعتدى عليها وكان ذلك بإرادتها لاسقاط الاتهام عنه هو واصدقائه .

وتنتهى مشاهد الحلقة السابعة من مسلسل ” الطاووس ” بذهاب المحامى كمال الاسطورة  “جمال سليمان ” الى المستشفى للتحدث مع كريم صاحب الفرح ” محمد عادل ” للتحدث مع والده ” جمال عبد الناصر ” حول قضية أمنية .

مسلسل الطاووس، بطولة: جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.