عقـــارات

فولدو للتنمية السياحية: 20% نسبة الإشغال بفنادق شرم الشيخ

قال ياسر إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة فولدو مصر للتنمية السياحية وعضو غرفة التطوير العقاري إن نسب الإشغال بالفنادق السياحية في شرم الشيخ لا تتعدى الـ20%

شارك الخبر مع أصدقائك

قال ياسر إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة فولدو مصر للتنمية السياحية وعضو غرفة التطوير العقاري، إن نسب الإشغال بالفنادق السياحية في شرم الشيخ لا تتعدى الـ20% بسبب قرارات حظر الطيران لمصر من قبل بريطانيا وروسيا .

وأضاف إبراهيم في تصريح لـ”المال”، إن جميع أصحاب الفنادق ينتظرون رفع قرار حظر السفر من روسيا وبريطانيا إلى مصر خلال شهر سبتمبر المقبل؛ لأن مدينة شرم الشيخ وفنادقها كانت تعد وجهة للسياح من كلا البلدين .

وتابع: لا نتطلع لأن نكون الأوائل فى مجال التطوير العقارى بل نتمنى أن نحظى دائما برضاء وثقة عملاؤنا فى جميع مشروعاتنا وإن قلت، لا نقدم وعود لا نستطيع تنفيذها، نتحرى الصدق والأمانة فى كافة تعاملاتنا سواء مع العملاء والموردين او مقاولى الباطن وكل من نتعامل معهم ، لا نتورط إطلاقآ فى مغامرات أعمال غير محسوبة او غير مكتملة المستندات أو يشوبها أى شائبة من الناحية القانونية مهما كانت الإغراءات او الأرباح المتوقعة .

وفولدو شركة مساهمة مصرية مؤسسة طبقاً لآحكام قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالآسهم وشركات ذات المسئولية المحدودة الصادر بالقانون رقم 159 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية وذلك بتاريخ 6/12/2005 رقم تأسيس 1470.

ونفذت الشركة عدة مشروعات منها منتجع مارينا فيو ريذيدنس وهو منتجع شاطئي على بالبحر الأحمر – مدينة مرسي علم وتم افتتاحه عام 2009 .. ومنتجع وفندق “الحياه شرم” وهو أول فندق فرعونى بالكامل في العالم ويحاكى معبد فيلة بأسوان والفندق في خليج نبق وتم افتتاحه عام 2008
ومشروع منتجع وفندق 55 فيلا تحت الإنشاء بخليج نبق بشرم الشيخ .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »