رياضة

فوز صعب لدورتموند وفيردر بريمن يعود من بعيد

فوز صعب لدورتموند وفيردر بريمن يعود من بعيد

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات



حقق بوروسيا دورتموند فوزا بشق النفس على ضيفه أينجولشتات بهدفين نظيفين، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم، فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين على ملعب “سيجنال أيدونا بارك”، وأمام أكثر من 81 ألف متفرج.



قاد الجابوني بيار أيميريك أوباميانج فريقه بوروسيا دورتموند، إلى فوزه الصعب على ضيف قليل الخبرة في البوندزليجا، بتسجيله الهدفين فى الدقيقتين 77 و86، رافعا رصيده إلى 20 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.



وأرتفع رصيد دورتموند إلى 44 نقطة، وبات على بعد 5 نقاط من بايرن ميونخ “المتصدر وبطل المواسم الثلاثة السابقة”، الذي يستضيف غدا الأحد هوفنهايم ، وبقي أينجولستات فى المركز العاشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة.



وعلى ملعب “فيزر شتاديون” وأمام أكثر من 40 ألف متفرج، فرط هيرتا برلين بفوز كان في متناوله، بعد أن تقدم على مضيفه فيردر بريمن 3-1، لكنه لم يستطع الحفاظ على هذا التقدم، وأرتضى بنقطة بتعادله معه 3-3، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة، مقابل 19 لمنافسه صاحب المركز السادس عشر.



وعلى ملعب “باير آرينا” وأمام نحو 29 ألف متفرج، فاز باير ليفركوزن على ضيفه هانوفر بثلاثة أهداف نظيفة، رافعا رصيده إلى 31 نقطة وقفز إلى المركز الرابع، فيما ه، تقدم شالكه للمركز الخامس بعد فوزه على ضيفه دارمشتات 2-صفر، رافعا رصيده الى 30 نقطة فتقدم بفارق نقطة واحدة على بوروسيا مونشنجلادباخ الذي سقط على أرض ماينتز صفر-1 أمس في الافتتاح.



وتعادل أوجسبورج مع آينتراخت فرانكفورت صفر-صفر، فصار رصيد كل منهما 21 نقطة، ويتقدم الأول على الثاني بفارق الأهداف، وأبتعد شتوتجارت قليلا عن منطقة الخطر، بعد فوزه على ضيفه هامبورج 2-1، رافعا رصيده الى 21 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه الذي بقي في المركز الحادي عشر، 

وتختتم المرحلة غدا الأحد، بلقاء فولفسبورج مع ضيفه كولن.

شارك الخبر مع أصدقائك