اتصالات وتكنولوجيا

«فوري» تطلق خدمة السداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء من المنزل

وذلك عبر خدمة الدفع FawryPay المتاحة علي الموقع الإلكتروني للشركة القابضة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة فوري لحلول المدفوعات الالكترونية بالتعاون مع الشركة القابضة للكهرباء خدمة استعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل وذلك عبر خدمة الدفع FawryPay المتاحة علي الموقع الإلكتروني للشركة القابضة.

تتيح الخدمة الجديدة للمواطن الدخول علي الرابط وإدخال رقم الموبايل ثم القيام باختيار شركة الكهرباء التابع لها ويدخل رقم السدادالإلكتروني (رقم ثابت علي كعب الايصال) وذلك لـ 9 شركات كهرباء علي مستوي الجمهورية.

و كشف الدكتور خالد الدستاوي “نائب رئيس الشركة القابضة للكهرباء” أن شركات الكهرباء الـ9 التى يستطيع المواطن دفع فواتيرالكهرباء لها إلكترونيا من المنزل هي كهرباء جنوب القاهرة، وشمال القاهرة، ومصر الوسطي، وشمال الدلتا، وجنوب الدلتا، والقناة، ومصرالعليا، والبحيرة، الاسكندرية

وأوضح في بيان صحفي إن تلك الخطوة تتم من خلال منصة فوري بقنواتها المختلفة، في خطوة تستهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين وتذليل طرق الدفع التى تتماشي مع سياسات الدولة في التحول الرقمي.

و أعرب أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري أن الهدف الأساسي للشركة هو توفير قنوات دفع مختلفة بالاضافة إلى إمكانية الدفع من خلال موقع الشركة القابضة ببطاقات الائتمان، وذلك باختيار خدمة FawryPay، كما يمكن الدفع من خلال أكثر من 15 محفظة محمول منها “فودافون كاش – اورنج كاش – اتصالات كاش – فون كاش من البنك الاهلي المصري .

ويضاف لهم تطبيق محفظتي من بنك الاسكندرية – بي اموالت من بنك مصر – بنك بلوم – المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي – بنك كريدي اجريكول – بنك ابو ظبي الوطني – بنك عوده – فلوسي فون من بنك التعمير والإسكان – بنكQNB – بنك قناه السويس – بنك(NBK )، وماكينات الصراف الألي للبنوك (أكثر من 10,000 ماكينة صراف ألي ATM ) بالاضافة إلى أكثر من 141,000 منفذ يقبلون الدفع باستخدام البطاقات البنكية.

ولفت إلى أنه تم مؤخرا إتاحة خدمة سداد فواتير عدادات الكهرباء الذكية من خلال شركة فوري وسوف يتم إتاحتها على موقع الشركة القابضة قريبا كما ستعلن الشركة في القريب العاجل عن إتاحة شحن كروت الكهرباء مسبوقةالدفع من المنزل.

وأكد أن شراكة فوري مع الشركة القابضة هي علاقة نجاح وتطوير تمتد لأكثر من 8 أعوام ، منوها إلى أنه يمكن سداد الفواتير الأخرى باستخدام البطاقات البنكية من خلال العديد من منافذ فورى والبالغ عددها أكثر من ١٤١ ألف منفذ فى جميع محافظات مصر.

اشرف صبري رئيس شركة فوري

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »