فوري تستهدف رفع رأسمالها المصدربقيمة 800  مليون جنيه خلال الربع الثاني

تخطط لاستقطاب مستثمرين جدد من الطرح بالبورصة الأمريكية

فوري تستهدف رفع رأسمالها المصدربقيمة 800  مليون جنيه خلال الربع الثاني
طارق رمضان

طارق رمضان

2:07 م, الخميس, 20 يناير 22

كشف مصدر مسؤل في شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية ان الشركة تعتزم  زيادة رأس مالها المصدر بقيمة 800  مليون جنيه خلال الربع الثاني من عام 2022.

وقال المصدر في تصريحات للمال ان الهدف الاساسي من اتجاه فوري للطرح في البورصة الأمريكية هو السعي لاستقطاب مستثمرين جدد لهيكل مساهميها.

ولفت إلي أن بورصة أمريكا تعد سوقا داعما لشركات التكنولوجية ، فضلا عن وجود فرص مختلفة ومتنوعة تمكن فوري من توسيع قاعدة استثماراتها .

وأكد ان وجود فوري في مثل هذه الاسواق التي تتسم بالتنوع والثراء يتيح للشركة فرصة الدخول الى اسواق جديدة وزيادة قاعدة عملائها.

وكانت فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية قد أعلنت اليوم الخميس ، عن خططها لزيادة رأسمالها المصدر بمبلغ 800 مليون جنيه زيادة نقدية تُسدَّد نقدًا لصالح قدامى المساهمين، على أن تستخدم حصيلة الزيادة لتمويل توسعات الشركة المستقبلية في الخدمات المالية لكل من المستهلكين والتجار، بالإضافة إلى زيادة عروض الشركة على تطبيق MyFawry.

كما تساهم الزيادة في وضع الشركة بصدارة الشركات التي لديها فرصة لتطبيق (Super App) في مصر، وتعزيز مكانتها في جذب أكبر عدد من التجار وسلاسل التوريد.