بنـــوك

«فورى » تستهدف 250 مليون جنيه متحصلات شهرية

كتب - محمود جمال : قال محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة فورى لخدمات الدفع الإلكترونى، إن الشركة تستهدف الوصول بقيمة متحصلاتها الشهرية إلى 250 مليون جنيه بنهاية العام الحالى بدلاً من 170 مليون جنيه خلال الفترة الراهنة . وكشف عكاشة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – محمود جمال :

قال محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة فورى لخدمات الدفع الإلكترونى، إن الشركة تستهدف الوصول بقيمة متحصلاتها الشهرية إلى 250 مليون جنيه بنهاية العام الحالى بدلاً من 170 مليون جنيه خلال الفترة الراهنة .

وكشف عكاشة لـ «المال » ، عن نمو عدد مراكز الخدمة التابعة للشركة، ليصل إلى 16 ألف مركز، وأوضح أن «فورى » بصدد تفعيل خدماتها عبر شبكة الإنترنت على المدى القريب .

وأشار العضو المنتدب إلى أن الشركة تعتزم التوسع فى تقديم خدمات التحصيل الإلكترونى عبر البنوك خلال المرحلة المقبلة، حيث تقدم خدماتها حالياً لعملائها عبر أكثر من 3500 ماكينة «ATM» ، علاوة على 1300 مكتب بريد .

وأكد أن قائمة عملاء الشركة من البنوك تضم حالياً 11 بنكاً من بينها 3 أو 4 بنوك حكومية، أبرزها «العربى الأفريقى » و «القاهرة » و «الأهلى » ، فضلاً عن بنكى «HSBC» و «كريدى أجريكول ».

يذكر أن الشركة تعتمد فى خطتها التوسعية للعام الحالى على عدة ركائز استراتيجية، أهمها اقتحام بعض القطاعات الاقتصادية، مثل المرافق العامة، والتجارة، والطيران، كما تخطط «فورى » لتغطية بعض الأسواق الأفريقية ودول الربيع العربى، مستفيدة من شبكة الحلول المتاحة لديها .

واستطاعت الشركة مضاعفة قاعدة عملائها على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، بنسبة بلغت %350 ، لتغطى شبكتها حالياً %70 من أنواع الخدمات المختلفة .

شارك الخبر مع أصدقائك