اتصالات وتكنولوجيا

«فورى» تبدأ عملها فى الإمارات بالربع الأول

«فورى» نفذت الفكرة ذاتها مع شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقارى، وتعتزم تكرار التجربة مع مطورين آخرين.

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة فورى لحلول المدفوعات الإلكترونية إطلاق محفظة خدماتها فى السوق الإماراتية قبل نهاية الربع الأول من 2020.

وقال محمد عكاشة، العضو المنتدب للشركة، إنها تخطط لإطلاق خدماتها ومنها دفع الفواتير والقبول البنكى بالتعاون مع بنك دبى الإسلامى  «DUBIA ISLAMIC BANK».

وتقدم «فورى» حزمة خدمات مالية متنوعة منها سداد القروض وتحصيل مستحقات البطاقات الائتمانية والتحويلات بالعملة المحلية والعملات الأجنبية وخدمات التوصيل والتحصيل وخدمات ماكينات الصراف الآلى.

على صعيد آخر، كشف «عكاشة» أن الشركة تبحث مع إدارة مول سيتى ستارز فى مدينة نصر تطوير تطبيق إلكترونى يتضمن قائمة الخصومات والعروض المطروحة على العلامات التجارية بها.

وأضاف أن العلامات تشتمل على محال بيع الإلكترونيات والملابس والمطاعم والكافيهات والصيدليات، موضحاً أنها لاتزال تفاوض إدارة المول حول توقيت إطلاق البرنامج.

وأوضح أن «فورى» نفذت الفكرة ذاتها مع شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقارى، وتعتزم تكرار التجربة مع مطورين آخرين.

وأشار إلى أن التطبيق يمكن العميل من معرفة تفاصيل العروض ونسب الخصم واسم العلامة التجارية وصلاحية العرض ويتلقى القسيمة على حسابه بالتطبيق وتعطى العلامة التجارية للعميل خصمه بعد إدخال الرمز ورقم الهاتف المحمول على نقاط البيع.

 وبحسب نتائج أعمال «فورى» حققت الشركة صافى ربح بقيمة 87.8 مليون جنيه خلال الشهور التسعة الأولى من عام 2019، مقارنة مع 41.69 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2018، ولديها نحو 125 ألف نقطة بيع «pos».

وتجرى «فورى» نحو 2.4 مليون معاملة مالية على شبكتها يوميا فى مصر، ولديها اتفاقات مع 6 بنوك على تقديم خدماتها المصرفية بالوكالة فى محلات «فورى بلس» ومنها مصر وقطر الوطنى «QNB» والتجارى الدولى «CIB».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »