عقـــارات

«فورسيزون العقارية» تستهدف مبيعات بقيمة مليارى جنيه فى 2021

الأسيوطى: دراسة تنفيذ مشروع سياحى فى العلمين الجديدة أو الساحل الشمالى الغربى

شارك الخبر مع أصدقائك

قال مايكل الأسيوطى مؤسس فور سيزون جروب العقارية، إن الشركة لديها الآن 4 مشروعات، متنوعة ما بين إدارى وتجارى وسكنى، وطبى، جميعها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الأسيوطى فى تصريحات لـ«المال»: الشركة تمتلك مولين فى العاصمة الإدارية الجديدة، هما «أر سفنتى» مول، ومول بلو، أحدهما فى منطقة الخدمات بجوار مايد تاون كوندو وأمام تاوين جايت، والآخر بالقرب من الجامعة البريطانية، ومدرسة سانتا فاتيما، والكاتدرائية.

واستكمل: كما تمتلك فور سيزون جروب العقارية، مولين فى منطقة الدوان تاون، وهما، إيفيرا مول، ومول ريكسوس، مضيفا أن أغلب هذه المشروعات تجاوزت نسبة المبيعات فيها الـ%80 من إجمالى الوحدات، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف مبيعات خلال 2021 تفوق الـ 2 مليار جنيه.

اقرأ أيضا  «التنظيم والإدارة» : تطبيق إلكتروني للرد على استفسارات الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية

وأكد الأسيوطى أن الشهور القادمة ستشهد انطلاق مشروع سياحى جديد لفور سيزون العقارية، فور انتهاء الدراسة التى تعمل عليها الشركة فى الوقت الحالى حول المناطق الأكثر جاذبية للاستثمار، مشيرا إلى أن المفاضلة تجرى الآن بين منطقتى الساحل الشمالى الغربى، والعلمين الجديدة.

وأشار مؤسس فور سيزون جروب العقارية، إلى أن المشروعات الـ«4» التى نفذتها الشركة، بإجمالى استثمارات تجاوزت الـ 2 مليار جنيه، تمت بتمويل ذاتى، وليس لدينا أى نية للجوء إلى البنوك خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا  مدبولى ردا على سؤال شركة فرنسية : الذكاء الاصطناعى سيلعب دوراً محورياً بالجمهورية الجديدة

وحول قرار وقف بيع الأراضى فى المدن الجديدة لصالح الأفراد، قال الأسيوطي: نثمن هذه الخطوة والتى تأخرت كثيرا، فالقرار جاء لينظم عملية البناء فى مصر، بعيدا عن العشوائية، والالتفاف على القوانين.

وأكد أن القرار سيعمل على سرعة تنفيذ المشروعات وانتهائها فى وقت واحد، خاصة وأنه سيصنع حالة من التنافس بين الشركات سواء فى جودة المنتج، أو الأسعار.

اقرأ أيضا  «العاصمة الإدارية» و«الصفوة» يفتتحان أول ندوات القطاع العقاري بالجناح المصري في إكسبو دبي 2020

يذكر أن فور سيزون جروب هو تحالف استثمارى يضم 5 رجال أعمال بجانب المطرب محمد فؤاد شركة، كان يهدف لإنشاء مشروع سكنى متكامل يحمل اسم «فلوريا» بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وفقاً لانفراد ساباق لـ«المال» فتحالف مؤسسى «فور سيزون» يشمل مايكل الأسيوطى مؤسس فور سيزون جروب العقارية، ومصطفى عفيفى من شركة أركريت الهندسية، ورجل الأعمال هانى منير مالك قريتى «لونج بيتش» شرم الشيخ و«أوليستر» مرسى علم ورجلى الأعمال أسامة نبيل، ورامى نعيم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »