سيــارات

«فورد إيكو سبورت» تتصدر مبيعات السيارات الرياضية المتوسطة بالنصف الأول من 2019 (جراف)

بعد تمكنها من بيع 319 وحدة خلال النصف الأول

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدرت فورد إيكو سبورت مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاسستخدامات «suv»، مستحوذة على حصة قدرها 32% بعد تمكنها من بيع 319 وحدة خلال النصف الأول من العام الحالى؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

جاءت جيب رينيجيد في المرتبة الثانية بعد أن اقتنصت حصة قدرها 27.3%، مسجلة بيع 272 سيارة من إجمالى مبيعات تلك الفئة من المركبات.

حلت هيونداي كريتا فى المرتبة الثالثة مستحوذة على حصة قدرها 13.8% بواقع 138 مركبة من إجمالي مبيعات تلك الفئة خلال الشهور الستة الأولى من العام الحالى.

وحصدت بيجو «2008» المرتبة الرابعة بقائمة مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «suv» المتوسطة الأكثر مبيعًا، بحصة قدرها 10.9% بعد تمكنها من بيع 109 سيارات.

واحتلت فيات «500x» المرتبة الخامسة بعد أن اقتنصت حصة قدرها 9.7% مسجلة بيع 97 مركبة من إجمالى مبيعات تلك الفئة من المركبات.

وتمركزت أوبل «كروس لاند x» فى المرتبة السادسة بقائمة مبيعات سيارات الركوب الملاكي الرياضية متعددة الاستخدامات «suv» المتوسطة الأكثر مبيعًا، مستحوذة على حصة 3.3% بعد أن استطاعت بيع 33 وحدة.

وظهرت رينو «كابتشر» في المرتبة السابعة بعد أن اقتنصت حصة قدرها 2.2% بعد أن استطاعت بيع 12 مركبة من اجمالى مبيعات تلك الفئة من المركبات خلال النصف الأول من العام الحالي.

يذكر أن إجمالى مبيعات سيارات الركوب الملاكي الرياضية متعددة الأستخدامات «SUV» بمختلف فئاتها؛ بلغت نحو 11 ألفا و914 وحدة خلال الشهور الستة الأول من العام الحالى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »