اتصالات وتكنولوجيا

“فودافون مصر” تختبر حل إريكسون الموفر للطاقة “PSI-Coverage”

سارة عبد الحميد: أعلنت شركة إريكسون للحلول السلكية والاسلكية عن اختبارها بنجاح حل "Psi-Coverage" الذي يعتبر الحل الأول من نوعه لتوفير الطاقة ضمن شبكة "فودافون مصر"  للهاتف المحمول.   وسيوفر الحل الجديد للمستخدمين تغطية لشبكة الجيل الثالث للهاتف المحمول مع…

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد:

أعلنت شركة إريكسون للحلول السلكية والاسلكية عن اختبارها بنجاح حل “Psi-Coverage” الذي يعتبر الحل الأول من نوعه لتوفير الطاقة ضمن شبكة “فودافون مصر”  للهاتف المحمول.

 

وسيوفر الحل الجديد للمستخدمين تغطية لشبكة الجيل الثالث للهاتف المحمول مع تحقيق وفورات كبيرة في الطاقة والتكاليف بالنسبة للمشغلين.

وخلال التطبيق الميداني الأول، أسهم حل “Psi-Coverage” في خفض معدل استهلاك الطاقة بنسبة 40% كنتيجة لتخفيض عدد الأجهزة الراديوية المستخدمة في محطة قاعدة شبكة الجيل الثالث من ثلاثة إلى جهاز واحد ضمن الشبكة. وعند إطلاقه، سيوفر الحل الجديد تغطية عالية الجودة في المناطق الأقل كثافة سكانية، كما ستسهم قدرته على منع استهلاك طاقة زائدة في توفير شبكة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

ومن جانبه، قال توني دولتون، رئيس قطاع التكنولوجيا في شركة “فودافون مصر:  “أثبت حل Psi-Coverage نجاحه في الاختبار حيث استطاع أن يحقق انخفاضاً في استهلاك الطاقة وتوفير في مصاريف التشغيل، كما أننا سعداء ً بشراكتنا مع إريكسون في هذه الفرصة التي تجمع الريادة التكنولوجية للشركتين”.

و قال أندرس ليندبلاد، رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا  أن شراكتنا المستمرة مع فودافون مصر أتاحت تحقيق قفزة كبيرة في تطبيق الحلول لتوفير المزيد من الشبكات المستدامة للهاتف المحمول،كما يمكّن حل Psi-Coverage المشغلين من الحد من انبعاثات الكربون مع المحافظة على جودة الخدمات المقدمة لعملائهم.

شارك الخبر مع أصدقائك