فودافون تعقد شراكة مع منصة شاهد.. تعرف علي التفاصيل

عبر تطبيق أنا فودافون

فودافون تعقد شراكة مع منصة شاهد.. تعرف علي التفاصيل
المال - خاص

المال - خاص

5:12 م, الثلاثاء, 21 يوليو 20

عقدت شركة “فودافون مصر” شراكة مع “شاهد” المنصة الرقمية للفيديو حسب الطلب VOD، لتقدم فودافون لعملائها فرصة الاطلاع على المحتوى المتنوع والحصري لـ”شاهد VIP “مجاناً.

بدأ العرض خلال شهر مارس، وتم إطلاق شهر تجريبي للخدمه من خلال نظام دفع الفواتير المباشر، ليستمتع بها ٢٠٠ ألف مشترك من خلال تطبيق “أنا فودافون”. 

كما وصل عدد مستخدمي فودافون للمنصة إلى أكثر من ١٤ ألف مستخدم خلال شهر رمضان وحده على خدمات “شاهد” الجديدة على فودافون بلس، الذي يهتم فيه المستخدمون بمتابعة الدراما الرمضانية.

وتمتد هذه الشراكة خلال العام المقبل، ومن المنتظر تقديم عروض جديدة لعملاء فودافون RED وعملاء ADSL، بالإضافة إلى عروض باقات الداتا من خلال خدمة “فودافون بلس”.

صرح محمد عبد الله، رئيس قطاع التسويق والمبيعات في شركة فودافون مصر، “نتطلع دائماً إلى عقد شراكات مع مزيد من المؤسسات والشركات التي تساهم في دعم خدماتنا التي نقدمها للعملاء وتطويرها لنقدم لهم الأفضل على الاطلاق.

بدوره قال لويز دوران، مدير الشراكات الاستراتيجية والدراسات الإحصائية في “شاهد”: “مع التطور والنمو الهائلين الذيْن حققهمها لـ “Shahid VIP ” في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى تركيز استثمارنا على المحتوى العربي الرائد لدينا، نتطلع باستمرار لتوسيع شراكاتنا الاستراتيجية، وبالتالي جعل “Shahid VIP” متاحاً للمستخدمين في كل زمان ومكان.” 

وأضاف دوران: “اليوم، تأتي شراكتنا الاستراتيجية مع فودافون، المشغل الرائد للاتصالات في مصر، لتؤكد الإقبال الكبير الذي تشهده السوق على المحتوى الترفيهي للفيديو الرقمي عموماً، لذا فنحن نتطلع إلى منح عملاء فودافون محتوى رقمي نوعي وفريد ورائد خلال الأشهر والسنوات المقبلة”.