اتصالات وتكنولوجيا

“فوجي فيلم” تكشف عن كاميرا رقمية مدمجة جديدة تدعم شبكات “واي فاي” اللاسلكية

أ ش أ: كشفت شركة "فوجي فيلم" اليابانية، عملاق صناعة كاميرات التصوير الفوتوغرافية والرقمية في العالم، النقاب عن كاميرا رقمية مدمجة جديدة تدعم شبكات "واي فاي" اللاسلكية. وتمتاز الكاميرا الجديدة - التي تحمل اسم "فوجي إكس بي200" - بأنها مضادة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

كشفت شركة “فوجي فيلم” اليابانية، عملاق صناعة كاميرات التصوير الفوتوغرافية والرقمية في العالم، النقاب عن كاميرا رقمية مدمجة جديدة تدعم شبكات “واي فاي” اللاسلكية.

وتمتاز الكاميرا الجديدة – التي تحمل اسم “فوجي إكس بي200” – بأنها مضادة للماء والتجمد حيث يمكنها الصمود تحت الماء لعمق 15 مترا، ودرجة حرارة حتى 10 درجات تحت الصفر، وهي أيضا مقاومة للصدمات والأتربة.

ومن خلال تزويدها بعدسات 128 – 140 مليميترا، بقدرة تزويم حتى 5 إكس، فإن الكاميرا الجديدة تدعم التقاط صور رقمية بدقة ووضوح حتى 16 ميجا بكسل، وذلك عبر حساس الضوء المتطور
“سي.إم.أوه.إس” الذي يدعم حتى “أيزو 6400”.

كما أن الكاميرا الجديدة قادرة على التقاط فيديو فائق الدقة “فول إتش دي 1080 بي” بمعدل 60 إطارا لكل ثانية، بسرعات عالية تصل إلى 360 إطارا لكل ثانية لالتقاط الفيديو بالوضع البطئ الحركة.

ويتيح دعم تكنولوجيا “واي فاي” للمستخدمين نقل الصور إلى الأجهزة الأخرى، مثل الهواتف الذكية أو الحاسبات اللوحية أو الشخصية، وكذلك رفعها إلى شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وسيتم طرح الكاميرا الجديدة “فوجي إكس بي 200” بالأسواق خلال شهر أبريل المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »