اتصالات وتكنولوجيا

“فوجيتسو” تطلق تطبيق راك تو فايلر سمارت لإدارة الماسحات الضوئية

شركة فوجيستو سارة عبد الحميد: أطلقت شركة " فوجيستو" للطابعات اليوم تطبيق "راك تو فايلر سمارت" وهو عبارة خزانة افتراضية تحاكي خزائن الأضابير الواقعية لتسهل عملية إدارة المستندات الرقمية، لاسيّما بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بعملية إدارة المستندات الرقمية.…

شارك الخبر مع أصدقائك


شركة فوجيستو


سارة عبد الحميد:

أطلقت شركة ” فوجيستو” للطابعات اليوم تطبيق “راك تو فايلر سمارت” وهو عبارة خزانة افتراضية تحاكي خزائن الأضابير الواقعية لتسهل عملية إدارة المستندات الرقمية، لاسيّما بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بعملية إدارة المستندات الرقمية.

ويمكن التطبيق المستخدمين تنظيم وترتيب الأضابير الرقمية بناءً على المعلومات الواردة في كعب كل إضبارة، بيد أنّ الإدارة الرقمية تعزز من سهولة هذه العملية. ويمكن مشاركة البيانات مع المستخدمين الآخرين ضمن الشبكة المحلية أو من خلال خدمات السحابة أو من خلال أدوات مثل ميزة الفهرسة ووظيفة الذاكرة للمساعدة في تنظيم الصفحات التي تم تخزينها.

 كما أنّها تدعم ميزة البحث المفتوح عن الكلمات الرئيسية ليسهل على المستخدمين إيجاد المستندات ضمن الأضابير، علاوة على حمل مكتباتهم وأضابيرهم الرقمية أينما ذهبوا على أجهزتهم العاملة بنظامي التشغيل “آي. أو. أس” أو “أندرويد”. كما يمكنهم استيراد مكتبة افتراضية ونقلها إلى أجهزتهم المحمولة من خلال شبكة الواي فاي من أجل التصفح أو البحث أو التحرير أو إضافة التعليقات.

ولذلك بات بإمكان مستخدمي الماسحات الضوئية من طراز “سكان سناب” (Scan Snap) من “فوجيتسو” (Fujitsu) اليوم تخزين وأرشفة مستنداتهم الرقمية ضمن مكتبة افتراضية تحاكي المكتبات على أرض الواقع، وذلك بفضل تطبيق “راك تو فايلر سمارت” (Rack2-Filer Smart).

كما يمكن تخزين المجلدات الرقمية في الشبكات المحلية أو الخدمات القائمة على تكنولوجيا الحوسبة السحابية مثل “دروب بوكس” (Drop Box) أو “شوجر سينك” (SugarSync)، لتصبح متاحة من أي مكان وفي أي زمان، ويتاح تحميل التطبيق الجديد على الهواتف الذكية والأجهزة العاملة بنظامي التشغيل “آي. أو. أس” (iOS) أو “أندرويد” (Android) بشكل مجاني. ويتميز تطبيق “راك تو فايلر سمارت” بقدرته على إدارة مستندات الأعمال في البيئات المكتبية الكبيرة وكذلك المكاتب المنزلية.

  ويبلغ سعر البرنامج 190 يورو، أي ما يعادل 157 جنيه إسترليني أو 247 دولار أمريكي. ويبلغ سعر الإصدار الذي يشتمل على تطبيق “ماجيك دسكتوب” نحو 207 يورو، أي ما يعادل 171 جنيه إسترليني أو 269 دولار أمريكي. ويبلغ سعر التحديث من الإصدار السابق 77 يورو، أي ما يعادل 63 جنيه إسترليني أو 100 دولار أمريكي.

شارك الخبر مع أصدقائك