لايف

فندق ميركير سفينكس يحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

المال خاص يقيم فندق ميركير سفينكس بالهرم، احتفالاً باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي هذا الاحتفال في إطار احتفال مجموعة أكور للفنادق بأسبوع "التضامن" الذي تشارك فيه الفنادق التابعة للمجموعة والعاملين بها في مساندة المجتمع في مختلف أنحاء العالم. وشهدت الاحتفالية حضور عدد من الشخصيات الع

شارك الخبر مع أصدقائك

المال خاص


يقيم فندق ميركير سفينكس بالهرم، احتفالاً باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي هذا الاحتفال في إطار احتفال مجموعة أكور للفنادق بأسبوع “التضامن” الذي تشارك فيه الفنادق التابعة للمجموعة والعاملين بها في مساندة المجتمع في مختلف أنحاء العالم.

وشهدت الاحتفالية حضور عدد من الشخصيات العامة بما فيه ذلك نائب محافظ الجيزة والمسؤولين في مؤسسة نور وجمعية اتحاد والعديد من المدارس الذين يعملون في مجال دعم ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، هذا بجانب حوالي 150 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين شاركوا في العديد من الفعاليات خلال الاحتفالية.

وبدأت الاحتفالية بالترحيب الحار الذي قدمه الفندق والقائمين عليه للحضور وللأطفال الذين شاركوا في العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، وتم بعد ذلك افتتاح معرض يضم العديد من

الأعمال الفنية التي استطاع ذوي الاحتياجات الخاصة من خلاله عرض مواهبهم في شتى المجالات الفنية، وبدأ بعدها عرض رائع متعدد الفقرات قدمه الأطفال ولاقى اعجاب كل المشاركين والحضور في الاحتفالية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »