Loading...

فنانون عرب في رمضان .. روح مختلفة للدراما المصرية وإضافة حقيقية

الفنانة ديموند عبود تشارك في مسلسل بطلوع الروح إخراج كاملة أبو ذكري وبطولة منة شلبي وأيضا الفنان اللبناني فارس كرم

فنانون عرب في رمضان .. روح مختلفة للدراما المصرية وإضافة حقيقية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:30 م, الجمعة, 29 أبريل 22

ظهر كثير من الفنانين والنجوم العرب في الدراما المصرية في موسم رمضان هذا العام، مثل الفنان أحمد الأحمد الذي قدم دورا بارزا في مسلسل العائدون مع النجم أمير كرارة إخراج أحمد نادر جلال، وكذلك الفنانة رشا بلال أيضًا من سوريا في نفس العمل.

والفنانة ديموند عبود في مسلسل بطلوع الروح إخراج كاملة أبو ذكري، وبطولة منة شلبي، وأيضا الفنان اللبناني فارس كرم، وكذلك النجم السوري جمال سليمان بمسلسل مين قال، وصبا مبارك قدمت مسلسلين سويتس بالعربي وتوبة.

صفي الدين: الفنانين العرب في مسلسل بطلوع الروح أضافوا كثيرا للعمل

قال المنتج صفي الدين إن الفنانين العرب الذين شاركوا في مسلسل بطلوع الروح للمخرجة كاملة أبو ذكري هذا الموسم في شهر رمضان، أضافوا كثيرا للعمل.

وأشار إلى أن المشاهد لم يشعر أن أي فنان منهم تم اقحامه في القصة، بل كل فنان منهم قدم دورا مناسبا له، وذلك أضاف للعمل تحت قيادة مخرجة كبيرة مثل كاملة.

ونوه أن وجود فنانين عرب من دول مختلفة في المسلسل ، أدى لتحقيقه انتشارا واسعا لان كل فنان منهم له جمهور في بلده وحرص على مشاهدة المسلسل بسببه .

ماجدة خير الله :  هؤلاء الممثلين العرب أعطوا روحا وطعما مختلفا حقيقة للدراما المصرية هذا الموسم .

وأوضحت الناقدة ماجدة خير الله ان الفنان السوري محمد الأحمد في مسلسل العائدون قدم أداء رائع في منطقة الشر بشكل جديد تماما لم يعتاده المشاهدين سابقا، فلم نجد منه انفعال أو غضب.

وتابعت أن الممثل اللبناني عادل كرم في مسلسل بطلوع الروح جيدا بشخصية مراسل صحفي، وصبا مبارك رائعة في أدوارها في مسلسل توبة ومسلسل سويتس أيضا، بالإضافة إلى أنها منتجة وفنانة موهوبة وقوية.

أما النجم جمال سليمان فبرغم عدم اتقانه للهجة المصرية لكنه ممثل ونجم رائع حقيقة في مسلسل مين قال الذي عرض منه 15 حلقة في  شهر رمضان ، بالاضافة للفنانة ديموند عبود ممثلة جيدة في مسلسل بطلوع الروح كذلك .

وأكدت خير الله ان هؤلاء الممثلين العرب أعطوا روحا وطعما مختلفا حقيقة للدراما المصرية هذا الموسم .