عقـــارات

«فليكسى فينش» نموذج «سوديك» بين النصف تشطيب والتشطيب الكامل

سوديك تطلق منتج جديد للسوق المصرية تحت مسمى "فليكسى فينش".

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف المهندس ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية “سوديك”، عن إطلاق الشركة منتج جديد للسوق المصرية تحت مسمى “فليكسى فينش” يخلق حالة وسطية بين التشطيب الكامل والنصف التشطيب بما يضمن تلبية أكبر قدر من احتياجات العملاء وإرضاء جميع الأذواق.

وأشار شريف، فى تصريحات لـ “المال”، إلى أن سوديك طبقت تلك المواصفة فى الوحدات التى تم طرحها بسكاى كوندوز بمشروع فيليت بالتجمع الخامس، وسيتم إدخالها فى الفترة المقبلة فى العديد من مشروعات الشركة.

وأشار إلى أن ذلك النموذج استطاع الوصول الى حالة وسطية تلبى احتياجات العميل فى ظل ارتفاع ثمن الوحدات كاملة التشطيب، وإلزام العميل فى تلك الحالة بدفع ثمن التشطيب من بداية الحصول على الوحدة كذلك عدم مناسبة الوحدات نصف التشطيب لتحقيق هدف العميل والشركة بسرعة إشغال الوحدة، الذى يضمن التنمية السريعة بالمجتمع العمرانى.

ولفت إلى أن الوحدة تسلم للعميل وفقًا لنموذج “فليكسى فينش” شبه مشطبة على درجة تفوق تسليم المحارة ليتاح أمام العميل اختيار الألوان والخامات بما يتناسب مع ذوقه ودون إجراء أى تكسير فى الحوائط أو الأرضيات التى يتم تركيبها بطرق ميكانيكية محددة وسهلة بما يتيح الهدوء وعدم ازعاج قاطنى المشروع أو الإضرار بالشكل الجمالى لدخول عمال وإجراء هدم للحوائط والأرضيات.

وأوضح أن الشركة تهدف إلى خلق مجتمعات عمرانية أهلة بالسكان، ما يدفعها إلى ابتكار كافة الآليات التى تضمن سرعة الإشغال، ويسهم نموذج فليكسى فينش فى تحقيق ذلك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »