رياضة

«فلاش باك».. زيدان تنبأ بمستقبل هازارد وانتقاله إلى ريال مدريد قبل 9 سنوات (صور)

يبدو وأن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد، لديه أعين ثاقبه فيما يتعلق بتنبأ نجوم المستقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

يبدو وأن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد، لديه أعين ثاقبه فيما يتعلق بتنبأ نجوم المستقبل، هذا الأمر حدث بالفعل مع البلجيكي إدين هازارد منذ ما يقرب من 9 سنوات، قبل أن تمر الأيام ويعلن ريال مدريد عن توقيعه مع نجم تشيلسي والبريميرليج والانضمام إلى صفوف الملكي حتى 2024.

النادي الملكي وقع بالفعل مع هازارد يوم أمس الجمعة، وأوضح أنه سيتم تقديم هازارد كلاعب جديد لنادي ريال مدريد يوم الخميس 13 يونيو في ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد اجتياز الفحص الطبي ذي الصلة.

وفي عام 2010، أظهر مدرب النادي الأبيض نظرته الثاقبة تجاه لاعبه الجديد، حيث كان زيدان على علم بذلك، وأخبر النادي في الماضي وتوقع بأن هازارد هو نجم المستقبل، وإنه موهوب للغاية وسيستمر بالتحسن، لقد تنبأ بذلك خلال حوار سابق له مع صحيفة ماركا في مقابلة صحفية في أبريل عام 2010.

واليوم بعد أكثر من 9 سنوات يمكن القول أن رؤبة زيدان قد تحققت، وسيتمكن أخيرًا من الاجتماع مع إدين اعتبارًا من الموسم المقبل.، بعد أن طالب كثيرًا في الماضي بالتوقيع مع النجم المستقبلي والوريث الشرعي لأفضل لاعب في العالم فيما هو قادم.

ولا شك أن زيدان له نظرة مميزة فيما يتعلق باللاعبين المميزين، إذ أنه أول من تنبأ بمستقبل مُشرق للفرنسي فاران، والذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات، إضافة إلى كأس العالم في 2018 مع المنتخب الفرنسي.

وبالعودة لزيدان وهازارد، فإن المدرب الفرنسي في 1 أبريل 2010، أكد في مقابلة صحفية أنه يتمنى أن ينضم هازارد إلى ريال مدريد، وأن الأمر لو بيده سيضم البلجيكي بأعين مغلقة.

في المقابل، لم يكن هازارد يتمنى في طفولته أكثر من اللعب في حديقة سانتياجو برنابيو، إذ أنه أعلن في مقابلة له عام 2010، عن أمنياته ورغبته الشديدة باللعب على استاد سانتياجو برنابيو، وعن تصريحات زيدان بشأنه وجه له رسالة شخصية: «شكرًا زيزو، أشعر بالإطراء أن يتحدث شخص مثلك عني بهذا الشكل، لقد لامست كلماتك روحي».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »