عقـــارات

فصل الكهرباء عن عدة مناطق بمطروح لأعمال الصيانة

من الساعة التاسعة من صباح غد الخميس وحتى الواحدة ظهرًا

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد قطاع كهرباء مطروح لبدء إجراء بعض أعمال الصيانات لعدد من الموزعات ولوحات التوزيع ضمن الجهود الرامية للعمل على استقرار التيار الكهربائى التى يتم بعضها غداً، قد تستمر لنحو أربع ساعات، والتي ستتطلب فصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق، بداية من الساعة التاسعة من صباح غد الخميس وحتى الواحدة ظهرًا.

وكشفت مصادر مُطلعة عن أعمال الصيانة غداً من المقرر أن تشمل صيانة على لوحه توزيع المحكمة جهد 11 كيلو فولت ، وتنفذها شركة الكهرباء.

منطقة عمر أفندي وخلف السينما الصيفي

وأوضحت المصادر أن هناك عدة أماكن ستتأثر بعملية فصل التيار، وتشمل تلك المناطق “منطقة عمرو بن العاص وزاهر جلال و خلف اللوكس وشارع التهريب و السنترال و المستشفى العسكري والطبية ومنطقة عمر أفندي و خلف السينما الصيفي.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان يتابع إجراءات تنفيذ مخرجات المخطط الإستراتيجي لمدينة سفنكس الجديدة

وأوضحت أن هناك عددا من الاماكن المتاثره من فصل التيار لهذا الغرض وتشمل مكثف مياه الغرام و عمارات حي الزيتون وجزء من مناطق حي الدولار و جزء من منطقه السنوسية وطريق السلوم حتي الكيلو 45، وما يشمله من تجمعات ونجوع اولا مرعي و كذلك جزء من خلف عمارات محدود الدخل واللوكس و فندق جويل وفندق الدفاع الجوي بمنطقه البوست.

اقرأ أيضا  نائب وزير الإسكان يُمثل مصر في اجتماع وزراء المياه الأفارقة

وأشارت المصادر إلى أن قطاع كهرباء مطروح قد استعد أيضاً لتنفيذ أعمال الصيانة التي يجريها علي موزع قبودان 2 جهد 22 كيلو فولت اليوم الاربعاء.

وأكدت المصادر أن تلك الأستعدادات تأتى بعد تنفيذ أعمال مناورة على مغذي حسن علام لتنفيذ صيانة مؤخرً على المحولات الأربعة  و هى محول فؤاد موسي وكذلك محول التأمينات ، فضلاً عن محول الدفراوى الجديد ، بالإضافة إلى محول السيوي هذا الغرض، لافتة أيضاً إلى أن هناك عددا من المناطق المتأثرة بتلك الأعمال وهى شارع التهريب  وبرج السيوي  وبرج فؤاد موسي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »