عقـــارات

فريق رصد ميداني لمفاجأة الأحياء بالفيديو.. والتنمية المحلية: لا تهاون مع المخالفات

من سيثبت تقصيره فى أداء عمله سيتم استبعاده بالتنسيق مع المحافظين.

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بتشكيل فرق رصد ميداني من قطاعي التفتيش والرقابة وخدمة المواطنين، لإجراء جولات مفاجئة على عدد من الأحياء والمراكز والمدن بكافة المحافظات.

وطالب شعراوي من فرق الرصد بالاستماع إلى أراء المواطنين فيما يخص الخدمات المقدمة إليهم من المحليات ومدى تواصل رؤساء الأحياء والمدن والمراكز معهم للإستماع إلى شكواهم.

رصد تطورات الشوارع

وشدد على رصد تطورات الوضع في الشوارع والطريق والميدان الرئيسية بتلك المناطق على الطبيعة، فيما يخص أعمال النظافة والإشغالات وإزالة التعديات ومخالفات البناء.

وكشف وزير التنمية المحلية عن أنه سيقوم بجولات مفاجئة لعدد من الأحياء والمراكز فى محافظات القاهرة الكبرى خلال الفترة المقبلة.

جولات ميدانية

وأكد أن ذلك ضمن الجولات الميدانية التى يقوم بها للمحافظات، والتى كان آخرها الأسبوع الماضى بحي العمرانية بمحافظة الجيزة، خاصة بعد تلقى الوزارة مجموعة من الشكاوى من أعضاء مجلس النواب والمواطنين فى عدد من محافظات الجمهورية، بسبب تدني مستوى الخدمات اليومية وتراكم القمامة فى بعض الشوارع، وبعض الإشغالات اليومية التي تؤثر على حركة المرور وسير المواطنين بالشارع.

وقال إنه سيتابع أولاً بأول تقارير فرق الرصد الميدانى عقب الجولات التى سيقوموا بها والتى ستبدأ قريباً، وتتضمن مجموعة من الصور والفيديوهات التى ترصد الوضع على الطبيعة فيما يخص الخدمات التى تقدمها المحليات للمواطنين.

محاسبة المقصرين

وشدد على أنه لا تهاون مع أى مخالفات سيتم رصدها أو تقصير فى أداء العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بما يحقق رضاهم عن كافة الخدمات المقدمة إليهم من الإدارة المحلية.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن الوزارة ستستمر فى تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية والمدن والأحياء لرصد أى مخالفات والتعامل معها بصورة سريعة، ومن سيثبت تقصيره فى أداء عمله سيتم استبعاده بالتنسيق مع المحافظين.

وشدد الوزير على أن الوزارة بالتنسيق مع المحافظين تبحث بصورة مستمرة عن العناصر والكوادر المحلية المتميزة لدفعها إلى مواقع المسئولية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بتحسين الخدمات المقدمة من المحليات إلى كافة المواطنين، والاستماع إلى مشاكلهم وسرعة حلها والتواصل معهم وعدم الجلوس فى المكاتب والتواجد بين المواطنين بصورة مستمرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »