استثمار

فرنسية من أصل مصرى تستثمر 3 ملايين جنيه فى شهادات قناة السويس

باريس - أ ش أ: أعلنت الجبهة الوطنية للمصريين في الخارج، عن تدشين حملة شعبية لدعم الاقتصاد المصري، بمبادرتها بشراء شهادات استثمار قناة السويس.

شارك الخبر مع أصدقائك

باريس – أ ش أ:


أعلنت الجبهة الوطنية للمصريين في الخارج، عن تدشين حملة شعبية لدعم الاقتصاد المصري، بمبادرتها بشراء شهادات استثمار قناة السويس.

وأعلن عمر حشيش منسق عام الجبهة- في بيان صحفي صادر بباريس اليوم الجمعة- أن أعضاء الجبهة قرروا البدء بأنفسهم بشراء شهادات استثمار قناة السويس دعماً للمشروعات القوميه و للاقتصاد المصرى.

وأشار إلى أن السيدة ناديه عابدين أحمد رشوان, فرنسية من أصل مصري, قامت بشراء شهادات استثمار قناة السويس بما قيمته 3 ملايين جنيه, وقالت نادية ”إنه في حالة تخفيض سعر الفائدة فلن تسحب أموالها وأن ما أودعته في البنك شرف لي ولأولادي”.

و أكد أن تلك الخطوة تأتي تجاوباً مع نداء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جميع أبناء الوطن في الداخل والخارج، بضرورة التكاتف لعبور هذه المرحلة الفارقة في عمر الوطن، ونظراً لما قام به كثير من فئات الشعب المختلفه بمثال يقتدى به , تارة بالتبرع لحساب (تحيا مصر) وأخرى بالتواجد الكثيف لشراء شهادات استثمار قناة السويس .

كما شدد على أن المصريين يمثلون قيمة وطنية غاية في الأهمية وهو ما ظهر جلياً من خلال التفاعل مع قضايا الوطن الأم، والتصدى للهجوم الشرس والممنهج الذى يتعرض له من خلال بعض الدول والمؤسسات الخارجية، و كذلك تجلت بمشاركتهم في كافة الاستحقاقات ولم يتقاعسوا عن تلبيه نداء الوطن ودعم مؤسسات الدوله و الارتقاء بها، وفقاً لما جاء في البيان.

وأضاف ”حشيش”، ”أنه نظراً لأن المصريين بالخارج أجساد تنبض بقلب الوطن، وأن تقدم الأمم دائما يكون بإرادة أبنائها، فقد حملنا على عاتقنا لواء المبادرة وتوجيه نداء إلى جميع أبناء الوطن، بأن نستلهم من التاريخ العظة والعبرة ونتدارك أخطاء الماضى، ونبنى من حضارتنا وإرادتنا صرحا عظيما يسطر مجدا جديدا على أنصع صفحات التاريخ’

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »