اتصالات وتكنولوجيا

“فرصنا” تطلق “باقة الزيرو” لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

المال – خاصكشف مصطفى حسن، مدير التسويق بشركة "فرصنا" لخدمات التوظيف أونلاين عن ظهور تحديات جديدة لتوفير فرص عمل لائقة للخريجين أبرزها غياب التدريب اللازم لهؤلاء الخريجين للفوز بفرص عمل مناسبة بحيث  تتوافر فيهم الكفاءة  المطلوبة لاجتياز اختبارات القبول.أضاف حسن أن "فرصنا" تساعد هذ

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

كشف مصطفى حسن، مدير التسويق بشركة “فرصنا” لخدمات التوظيف أونلاين عن ظهور تحديات جديدة لتوفير فرص عمل لائقة للخريجين أبرزها غياب التدريب اللازم لهؤلاء الخريجين للفوز بفرص عمل مناسبة بحيث  تتوافر فيهم الكفاءة  المطلوبة لاجتياز اختبارات القبول.

أضاف حسن أن “فرصنا” تساعد هذه الشركات التي تبحث عن موظفين جدد ويتوافر لديها فرص عمل جديدة من خلال خارطة طريق لمساعدة الشركات على الاختيار الأمثل للموظفين، مشيرا إلى أن فرصنا تعمل على مساعدة الشركات في تأهيل الباحثين عن العمل سواء كانوا عمالة فنية أو كفاءات نادرة.

وتابع: “بفضل ما حدث من تطور في الشركة والثقة لدى أصحاب الاعمال أطلقنا باقة الزيرو لدعم مزيد من الشركات، وتخدم باقة الزيرو في الأساس المشروعات الصغيرة والمتوسطة في سد احتياجتها من الفنيين أو الموظفين حسب الحاجة”.

وتسمح “باقة الزيرو” لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن يقوموا بالإعلان عن وظيفتين شهريًا بشكل مجاني للبحث عن الكفاءات المطلوبة، ويتم تجديدها تلقائياً بشكل شهري.

شارك الخبر مع أصدقائك