عقـــارات

«فرست جروب» تتوسع في 3 مشروعات بالشيخ زايد وأكتوبر

المشروع يضم عددًا من الفيلات بمساحات مختلفة

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف فرست جروب للتطوير العقارى التوسع فى مشروعاتها العقارية خلال الفترة المقبلة بمنطقة الشيخ زايد، وكذلك التوسعات الشمالية فى مدينة 6 أكتوبر بقيمة 2.7 مليار جنيه لتلك المشروعات.

وقال المهندس بشير مصطفى، رئيس مجلس الإدارة، إن الفترة المقبلة ستشهد طرح مشروع فيلات على مساحة 22 فدانًا بمدينة الشيخ زايد، مشيرًا إلى أنه يتم تنفيذ التصميمات الهندسية للمشروعة، ومن المتوقع أن يبلغ استثمارات المشروع حوالى مليار جنيه.

وأضاف أن المشروع يضم عددًا من الفيلات بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى المشروعات الخدمية بالمشروع، وكذلك المساحات الخضراء، بالإضافة إلى الخصوصية التى تتمتع بها كل وحدة، كما تستهدف المجموعة طرح مشروع فى التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر على مساحة 18 فدانًا، وذلك بتكلفة استثمارية تقدر بحوالى 850 مليون جنيه.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن الفترة الحالية تشهد أيضًا التوسع فى المشروعات العقارية غير السكنية من خلال تنفيذ مول بمنطقة أكتوبر، وذلك بتكلفة تقدر بحوالى 850 مليون جنيه، ويضم عددًا من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات مختلفة، ومن المتوقع طرحه خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الشركة تدرس الحصول على قطعة أرض فى إحدى مدن الصعيد ضمن الآلية الجديدة، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سيتم زيارة عدد من تلك المدن، وعلى رأسها أسوان الجديدة والمنيا الجديدة وأسيوط الجديدة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة أنه الشركة طرحت عددًا من المشروعات العقارية خلال الفترة الماضية على صعيد القطاع السكنى، وكذلك الإدارى والتجارى، وتقوم فرست جروب خلال الفترة الحالية بتسويق المرحلة الأخيرة لمشروع كنز كمبوند، والتى نجحت فى تسويق وتسليم حوالى %75 من المشروع، فى حين تستهدف الشركة تسليم المشروع بالكامل خلال شهر يونيو من العام القادم 2021 ويبلغ مساحته حوالى 30 فدانًا، ويحتوى على 1350 وحدة سكنية، وذلك بمساحات تبدأ من 145 إلى 245 مترا مربعا.

بالتعاون مع لامبورجينى العالمية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »