لايف

»فرح ليلي« ليس قصتي الحقيقية

  المال - خاص:   بدأت الفنانة ليلي علوي التحضير لدورها في فيلم »فرح ليلي« تأليف واخراج خالد الحجر، الذي سبق أن تعامل معها في فيلم »حب البنات«.حيث تؤكد ليلي أن دورها في الفيلم مختلف عن كل الشخصيات التي قدمتها…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
المال – خاص:
 
بدأت الفنانة ليلي علوي التحضير لدورها في فيلم »فرح ليلي« تأليف واخراج خالد الحجر، الذي سبق أن تعامل معها في فيلم »حب البنات«.حيث تؤكد ليلي أن دورها في الفيلم مختلف عن كل الشخصيات التي قدمتها طوال مشوارها الفني.
 
وحول ما تردد عن أن فيلم »فرح ليلي« يحكي قصتها الحقيقية ويتناول تفاصيل زواجها الذي تم منذ عام تقريبا.. أوضحت ليلي علوي أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، وانه ليس من بين أحلامها عمل فيلم عن مسيرتها الفنية أو قصة زواجها. وحول رد فعل الجمهور عن فيلمها الأخير »ألوان السما السابعة« وهل هي سعيدة بوصفه فيلم مهرجانات؟.. قالت ليلي علوي انها ترفض تصنيف الأفلام بهذه الطريقة وتري أن فيلم ــ ألوان السما السبعة ــ مصنوع للناس وهو يتناول موضوعاً جديداً لم يتطرق له أحد من قبل.
 
وأضافت أنها سعيدة برد فعل الجمهور وآراء كل النقاد الذين كتبوا عن الفيلم وأشادوا بالفكرة ومستوي الأداء.
 
وحول مسلسل »ليلة الرؤية« والعودة إليه بعد الاعتذار عن الدور.. أكدت ليلي أن الخلاف كان حول الأجر حيث طلبت 5 ملايين جنيه للقيام بالدور وطلب المنتج مهلة للتفكير، وعندما تأخر الرد اعتذرت عن المسلسل، ولكنها فوجئت بالمنتج يعاود الاتصال بها ويؤكد قبوله كل طلباتها. وأضافت أن من أهم أسباب قبولها مسلسل »ليلة الرؤية« إسناد مسئولية الاخراج إلي المخرجة المتميزة رباب حسين.

شارك الخبر مع أصدقائك