رياضة

فرج عامر: اتحاد الكرة تحول إلى مرتع للفساد

كان المنتخب المصري قد تكبد الخسارة في المباراة التي جمعته مع جنوب إفريقيا بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال فرج عامر رئيس نادى سموحة، إن اتحاد الكرة المصري تحول إلى مرتع للفساد والمجاملة وتحقيق المصالح الشخصية على حساب المنظومة الكروية، مشيرًا إلى أن استقالة الاتحاد والتحقيق معه كانت واجبة بعد خروج المنتخب من كأس العالم الماضية.

كان المنتخب المصري قد تكبد الخسارة في المباراة التي جمعته مع جنوب إفريقيا بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة، ليخرج الفراعنة من دور الـ 16 ويودع المنتخب البطولة مبكرًا، ويصعد فريق جنوب إفريقيا إلى دور الثمانية ليقابل نيجيريا.

وأضاف عامر، في تغريدتان له على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: استقالة اتحاد كرة القدم والتحقيق معة بتهمة الفساد المالي والإداري وإفساد الحياه الرياضية المصرية وتدمير منظومة كرة القدم إلى الدرجة التي جعلت من الصعوبة وجود 11 لاعبًا قادرين على تمثيل مصر في بطولة إفريقيا، مطلب شعبي منذ خروجنا المهين في كأس العالم الأخيرة في روسيا وما تتبعه من انهيارات متتالية لم تحدث في تاريخ الرياضة المصرية.

وتابع عامر: تحول اتحاد كرة القدم إلى مرتع للفساد والمجاملة وتحقيق المصالح الشخصية والمجاملات على حساب المنظومة الكروية المصرية.

وأوضح: رسالتي إلى اتحاد كرة القدم خربتوها وقعدتوا على تلها، وتلاعبتم في النتائج ووزعتوا التركة والمراكز والمناصب والغنائم على حاشيتكم وتحولتم إلى طاغوت ترهبوا وتتآمروا على الشرفاء الذين لا يسيروا في ركابكم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »