رياضة

فرج عامر: اتحاد الكرة أسقطنا في هاوية الوهم

  قال فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة: إن اتحاد الكرة المصري أسقط الشعب في هاوية الوهم بعد الهزيمة والخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحا أن أداء منتخبات الجزائر والسنغال ونيجيريا يوضح أن مصر كانت…

شارك الخبر مع أصدقائك

فرج عامر

 

قال فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة: إن اتحاد الكرة المصري أسقط الشعب في هاوية الوهم بعد الهزيمة والخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحا أن أداء منتخبات الجزائر والسنغال ونيجيريا يوضح أن مصر كانت تعيش في “نصباية كبيرة” بحسب قوله.

وأضاف عامر غي تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لما بشوف مباريات السنغال أو نيجيريا أو تونس أو الجزائر في كأس أفريقيا لكرة القدم أعرف أد إية كان اتحاد كرة القدم معيشنا في نصبة كبيرة قوي وأسقطنا في هاوية الوهم”.

وتابع: “مهندس دمار كرة القدم في مصر هو هاني أبوريدة الذي أدار اتحاد الكرة لمصلحته وبالخيار والفقوس وتحكم في الجمعية العمومية من خلال الهبات والعطايا للاندية الصغيرة ومراكز الشباب، وترك الاندية لاحمد مجاهد ومجدي عبد الغني ينهشوا فيها”.

كان المنتخب المصري قد تكبد الخسارة في المباراة التي جمعته مع جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة ليخرج الفراعنة من دور الـ ١٦ ويودع المنتخب البطولة مبكرا ويصعد فريق جنوب افريقيا الى دور الثمانية ليقابل نيجيريا .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »