ثقافة وفنون

«فراج وعبير صبري».. فنانون يخوضون البطولة الدرامية للمرة الأولى

محمود قاسم : عبير صبري ولدت بطلة وفراج يحتاج لمخرج مميز

شارك الخبر مع أصدقائك

يخوض لأول مرة فنانون من الصف الثاني بالوسط الفني تجربة البطولة الدرامية في مسيرتهم الفنية ، وأبرز هؤلاء الفنانين محمد فراج الذي يقدم الفترة القادمة مسلسلا من بطولته بعنوان سر الغرفة 207 ، تأليف تامر إبراهيم وإخراج تامر عشري ، وسيعرض على منصة شاهد الرقمية التي تقوم بإنتاج العمل.

كما تقدم الفنانة عبير صبري أيضا مسلسلا من بطولتها لأول مرة في مشوارها الفني ، بعد نجاحها في العديد من الأدوار السنين الماضية مع بعض فنانات الصف الأول منهن يسرا في مسلسل خيانة عهد الذي حقق نجاحا كبيرا رمضان 2020.

اقرأ أيضا  ملحمة الاختيار 3 تجمع نجوم الصف الأول في السينما للمرة الأولى

مجدي نور : هذه البطولات قد تكون فرصة جيدة لتصعيدهم فنيا

قال المنتج الفني مجدي نور للمال، إن المنصات الرقمية أصبحت تستقطب بعض الفنانين من الصف الثاني لتقديم بطولات في مسلسلات مختلفة ، فكل هذه البطولات لا يتم عرضها على المحطات الفضائية وإنما عبر المنصات الحديثة .

وتابع أن محمد فراج قدم بطولات سينمائية سابقا مثل فيلم القشاش ثم عاد مرة أخرى للدور الثاني ، وهو يستحق أن يقدم بطولة درامية لأنه ممثل موهوب جدا وهو القادم السنين المقبلة .

اقرأ أيضا  نقيب الممثلين يكشف لـ«المال» كواليس وتطورات أزمة رحمة حسن مع منتج «سابع جار»

وأشار إلى هذه المنصات قد تكون فرصة جيدة لظهور فنانين أبطال لأول مرة مثل فراج وعبير صبري ، لأن هذه الفرص لن يحصلوا عليها بسهولة في مسلسل تليفزيوني مكون من 30 حلقة.

محمود قاسم : عبير صبري ولدت بطلة وفراج يحتاج لمخرج مميز

وقال الناقد محمود قاسم، إن محمد فراج حينما قدم مسلسل لعبة نيوتن رمضان الماضي كان أداؤه رائعا جدا فيه ، بالإضافة إلى أنه ممثل له ثقل حقيقي ويضيف لاي عمل فني يشارك فيه .

اقرأ أيضا  منى زكي تشارك في حفل مبادرة البنت مصرية بفعاليات الجونة السينمائي

واستطرد قائلا: إن عبير صبري ولدت بطلة ونجمة منذ أن قدمت فيلم البطل مع الراحل أحمد زكي سابقا ، ثم قدمت بطولات أخرى في السينما حتى ارتدت الحجاب في فترة زمنية معينة وابتعدت عن الفن وعادت له مرة أخرى.

وأضاف محمود قاسم، أن فراج يحتاج للتعاون مع مخرج جيد حتى يظهر كل إمكاناته الفنية الكبيرة ، لأنه من أفضل ممثلي جيله الفني حقيقة ، وكذلك ماجد الكدواني مميز مثله لكن فراج يقدم أداء رائعا في معظم أ.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »