الإسكندرية

فتح باب الترشيح لانتخابات صندوق التأمين للعاملين بـ«صرف صحي الإسكندرية»

بعد خروج 3 أعضاء من المجلس

شارك الخبر مع أصدقائك

علمت “المال” أنه تم أمس فتح باب القبول لمن يرغب في ترشيح نفسه لمجلس إدارة صندوق التأمين للعاملين بشركة الصرف الصحى بالإسكندرية.

ووفقاً لمصادر فإن فتح الباب يأتى بمناسبة إجراء الانتخابات على المقاعد التى خلت بخروج 3 من أعضاء المجلس طبقاً لنص المادة 34 من لائحة النظام الأساسى للصندوق وهم محمد السيد محمد إبراهيم وأشرف عبد المنعم سليمان وطارف يوسف محمود .

وأوضحت المصادر أنه تقرر فتح باب القبول لطلبات الترشيح لمن يرغب فى ترشيح نفسه لمجلس إدارة الصندوق بشرط أن يكون من أعضاء الصندوق وذلك اعتباراً من الآثنين 25 يناير وحتى الأحد 31 ديسمبر، على أن تحرر الطلبات باسم المهندس أشرف حنفى محمود رئيس مجلس إدارة الصندوق .

اقرأ أيضا  افتتاح 6 مساجد جديدة بالبحيرة بتكلفة 10.7 مليون جنيه

عقد اجتماع الجمعية العمومية

كما أكدت المصادر أنه تقرر عقد اجتماع الجمعية العمومية لصندوق التأمين الخاص بالعامليين بشركة الصرف الصحى بالإسكندرية وذلك يوم السبت 13 فبراير المقبل .

وأضافت أن انعقاد الجمعية سيكون  فى تمام الساعة الرابعة مساء فى مركز التدريب فى محطة التنقية الشرقية  للأعضاء المشتركين فى صندوق التأمين للعاملين للنظر فى جدول الأعمال .

اقرأ أيضا  سكرتير عام مطروح يتابع الأعمال الخدمية بمنطقة الطابية

وكشفت أن جدول الأعمال يتضمن فى بنده الأول التصديق على الميزانية العمومية والحسابات الختامية للصندوق عن العام المالى المنتهى فى 31 ديسمبر 2020 .

وتابعت: أما البند الثانى هو التصديق على تقرير مراقب الحساب الخارجى والموافقة على أتعابه عت العام المالى المنتهى فى 31 ديسمبر الماضى .

وأوضحت أن البند الثالث سيكون طلب التصديق على نتائج انتخابات الاعضاء الجدد، وسيكون البند الرابع هو ما يستجد من أعمال.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »