عقـــارات

فتح باب الترشح لعضوية مجلس أمناء مدينة بدر مطلع أكتوبر

مدة الدورة عامين تنتهى فى نهاية عام 2023

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر ، فتح باب الترشح لعضوية مجلس أمناء المدينة لمدة عامين 2022 و 2023، على أن يتم سحب استمارة التقدم من مقر الجهاز والتقديم خلال الفترة من يوم الأحد 3/10/2021، وحتى الأحد 17/10/2021، مشيراً إلى أن مدة الدورة عامين تنتهي في نهاية عام 2023.

اقرأ أيضا  رئيس المقاولون العرب يزور مشروع مونوريل السادس من أكتوبر

وأوضح مندور، أنه يشترط في المتقدم لعضوية مجلس أمناء مدينة بدر ، التمتع بالجنسية المصرية ومن أبوين مصريين، وأن يكون محل الإقامة بالمدينة مثبتا ببطاقة الرقم القومى، ولا يقل سن المتقدم عن 21 عاما، وأن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل مناسب “متوسط” على الأقل.

وأضاف: ألا يكون من العاملين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أو أحد أجهزتها التابعة، وألا يكون سبق له المشاركة في مجلس الأمناء لمدة دورتين مباشرة قبل دورة الترشح، بجانب تقديم صحيفة حالة جنائية حديثة خالية من أى أحكام، وتأدية الخدمة العسكرية قدوة حسنة، أو الإعفاء منها بالنسبة للذكور.

اقرأ أيضا  نائب وزير الإسكان وسفير الدوحة يحضران مراسم توقيع «الديار القطرية» و«CCC» لبدء تنفيذ «سيتي جيت» (صور)

كما أكد رئيس الجهاز، أنه لن يتم النظر في الطلبات التى تقدم بعد المواعيد المحددة للترشح أو الطلبات غير المستوفاة للشروط المشار إليها، حيث يشترط أيضاً بجانب ما سبق إرفاق  3 صور فوتوغرافية شخصية، وصور المرفقات بالطلب للمتقدم، بالإضافة للسيرة الذاتية، والرؤية المستقبلية لزيادة معدلات التنمية بالقطاعات المختلفة بالمدينة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »