اتصالات وتكنولوجيا

فاين تُعلن عن دعمها لدقة “HD”

فاين تُعلن عن دعمها لدقة "HD"

شارك الخبر مع أصدقائك

متابعات:

أعلنت فاين Vine، خدمة صناعة ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المملوكة لتويتر، عن تحسين جودة العرض لفيديوهاتها، حيث أصبح تدعم دقة HD بدرجة وضوح 720 بكسل بدلاً من 480 بكسل.
  
وأوضحت فاين، أن التحسينات الجديدة في جودة العرض ستشمل الفيديوهات التي يتم مشاهدتها عبر تطبيقيها لنظامي iOS وأندرويد، أو عبر الويب، وأنها ستظهر لجميع المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت الخدمة، عبر بيان نشرته على مدونتها الرسمية، أن مستخدميها سيكونون قادرين كذلك على رفع فيديوهات بجودة HD الجديدة باستخدام هواتفهم الذكية، إلا أن تلك الميزة ستكون قاصرة في الوقت الحالي على هواتف آيفون.

وأشارت فاين إلى أنها تعتزم توفير ميزة صناعة الفيديوهات ومشاركاتها عبر خدمتها بدقة HD لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة بالتحسينات الجديدة وميزة رفع مقاطع الفيديو القصيرة عالية الجودة الجديدة عبر تنزيل أحدث نسخة من تطبيق فاين، سواء المتاحة لنظام iOS عبر متجر آب ستور، أو المتاحة لنظام أندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

يذكر أن خدمة فاين كانت قد انطلقت في عام 2012، وقد قامت تويتر بالاستحواذ عليها في نفس العام، وهي الخدمة التي يشاهد فيديوهاتها القصيرة أكثر من 100 مليون مستخدم شهريا، فيما تشهد الفيديوهات عدد مرات تشغيل تتجاوز مليار مرة يوميا.

شارك الخبر مع أصدقائك