بورصة وشركات

«فاليو» تعتزم إبرام 6 اتفاقيات مع شركات التجارة الإلكترونية

■ تستهدف سيطرة النشاط على %10 من المبيعات السنوية   منى عبدالبارى: تستهدف شركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، التابعة للمجموعة المالية «فاينانس»، استحواذ التجارة الإلكترونية على %10 من مبيعاتها العام المقبل، بدعم من إبرامها عددًا من التعاقدات مع شركات بالقطاع، وتحقيق معدلات نمو لأعم

شارك الخبر مع أصدقائك

■ تستهدف سيطرة النشاط على %10 من المبيعات السنوية
 
منى عبدالبارى:
تستهدف شركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، التابعة للمجموعة المالية «فاينانس»، استحواذ التجارة الإلكترونية على %10 من مبيعاتها العام المقبل، بدعم من إبرامها عددًا من التعاقدات مع شركات بالقطاع، وتحقيق معدلات نمو لأعمالها تصل إلى %200، واختراق عدد من المحافظات الجديدة.
قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذى للمجموعة المالية فاينانس- ذراع الخدمات المالية غير المصرفية للمجموعة المالية هيرميس القابضة- إن شركته بصدد إبرام 6 تعاقدات جديدة مع شركات تجارة إلكترونية بنهاية العام الحالى، تضاف لتعاقدها مع شركة tradlines store.
وتوقع حسونة فى تصريحات لـ«المال»، أن تشكل التجارة الإلكترونية %10 من مبيعات «فاليو» خلال العام المقبل بدعم من هذه التعاقدات، وخطة التوسع لزيادة عدد عملائها من القطاع.
وكشف عن استهداف «فاليو» معدلات نمو لحجم أعمالها يتراوح من 150 إلى %200 فى 2019، إضافة إلى إطلاق تطبيقها المحدث بالكامل خلال الربع الأول من العام.
وتابع: «نستهدف الدخول فيما يتراوح بين 3 و4 محافظات خلال 2019 لتضاف إلى القاهرة، والاسكندرية، والبحر الأحمر، والتى تعمل بها حالياً.
ولفت إلى أن التعاقدات التى أبرمتها «فاليو» مؤخرا مع شركتى «فورى بلس»، و«MLX» بالإسكندرية تسير على نحو جيد، موضحا أنها تعتزم إطلاق أفكار مشابهة لنشاط الشركتين لتطوير أساليبها التسويقية.
وأجرت «فاليو» مؤخرا أيضا تعاقدات مع العلامات التجارية «تومى»، و«كلفن كلاين»، و«بير برى»، و«بولو»، وفقا لحسونة.
وأشار إلى أن الشركة لديها حاليا تعاقدات مع 180 علامة تجارية بواقع 100 محل، منتشرة بالمحافظات التى تعمل فيها.
يذكر أن المجموعة المالية هيرميس القابضة، كانت قد أعلنت بنهاية العام الماضى، إطلاق شركة فاليو فى السوق المصرية، ورصدت لها استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه، وبدأت عملها من خلال التعاقد مع شركة «أوبر» لتوفير برامج تمويل لسائقيها، ومع شركات أخرى أبرزها «إيكيا» للأثاث، و«كارم» سولار.

شارك الخبر مع أصدقائك