اتصالات وتكنولوجيا

«فاليو» تتفق مع مراكز طبية على تقسيط خدمات «طب الأسنان»

فاليو تجذب 2000 عميل جديد في 3 شهور

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذى للمجموعة المالية فاينانس – ذراع التمويل غير المصرفى للمجموعة المالية هيرميس- فاليو – أن شركته اتفقت مع مراكز طبية على إتاحة تقسيط خدمات “طب الأسنان” لعملاء الشركة، في ظل توجهها نحو إضافة خدمات جديدة لتطبيقها الالكتروني .

وليد-حسونة
وليد-حسونة، رئيس فاليو

وأضاف في تصريحات لـ”المال” أن فاليو تعمل خلال الفترة الراهنة على إتاحة خدمات طبية جديدة، مشيرًا إلى أن تطبيق “فاليو” يتيح تقسيط منتجات قطع غيار السيارات، والملابس، والرحلات السياحية.

فاليو تجذب 2000 عميل في 3 شهور

وأوضح الرئيس التنفيذى للمجموعة المالية فاينانس – ذراع التمويل غير المصرفى للمجموعة المالية هيرميس، ان شركته نجحت في جذب نحو 2000 عميل، في الشهور الـ 3 الأخيرة، ليصل بذلك اجمالي عدد عملاء الشركة الى 4000 عميل .

وأشار حسونة، إلى أن شركته توفر مرونة مرتفعة في إصدار الموافقات على تقسيط السلعة، إذ تصل المدة إلى 48 ساعة، بجانب توفير مدد تقسيط طويلة بالتعاون مع كيانات كبيرة مثل “ايكيا” بمدة 48 ساعة، و”سامسونج” بفترة تقسيط 12 شهر، و”آبل” بفترة تقسيط 18 شهرا.

وألمح الرئيس التنفيذى للمجموعة المالية فاينانس– ذراع التمويل غير المصرفى للمجموعة المالية هيرميس، إلى أن شركته تقدم خدمات التقسيط لمنتجات 330 علامة تجارية، مشيرًا الى ان فاليو تسعى الى تقسيط كافة السلع والخدمات خلال الفترة المقبلة.

ولفت حسونة، إلى أن “فاليو” نجحت في زيادة عدد المتاجر الى 1500 محل، بمحافظات القاهرة، والاسكندرية، والجيزة.

وقد حصدت “فاليو” على “جائزة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية لعام 2019” ضمن احتفالية جوائز Seamless، يذكر أن المجموعة المالية هيرميس القابضة، كانت قد أعلنت بنهاية العام الماضى، إطلاق شركة فاليو فى السوق المصرية، ورصدت لها استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه، وبدأت عملها من خلال التعاقد مع شركة «أوبر» لتوفير برامج تمويل لسائقيها، ومع شركات أخرى أبرزها «إيكيا» للأثاث، و«كارم» سولار.

ويعد “valU” هو تطبيق التكنولوجيا المالية الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يتيح للمستخدم الحصول على قرار ائتماني لحظي يمكنهم من الوصول إلى شبكةمتنامية من محلات التجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية عبر هواتفهم الذكية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »