بورصة وشركات

«فاليو» تبحث 5 تعاقدات جديدة بالجونة الفترة الحالية

فى إطار خطتها لتوسيع نطاق خدماتها بالمدينة

شارك الخبر مع أصدقائك

قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذى لشركة المجموعة المالية فاينانس القابضة، الذراع المالية غير المصرفية للمجموعة المالية هيرميس، إن شركة «فاليو لخدمات البيع بالتقسيط»، تعتزم التوسع فى تقديم خدماتها بمدينة الجونة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حسونة أن الشركة تبحث خلال الفترة الحالية 5 تعاقدات مع شركات مختلفة بمجالات الأثاث والتشطيب والميكنة وحمامات السباحة بهدف تقسيط تلك الخدمات لعملاء مدينة الجونة.

وليد حسونة: تقسيط مصاريف الدراسة كانت أولى تعاقداتنا هناك

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ«المال»، أن «فاليو» بدأت أولى تعاقداتها فى المدينة بإتاحتها خدمة تقسيط مصاريف الدراسة لمدارس الجونة الدولية.

يُذكر أن «فاليو» أعلنت مؤخرا عن عقدها اتفاقا مع مدرسة الجونة الدولية لإتاحة خدمة تقسيط المصروفات الدراسية للعام الدراسى الحالى لجميع مراحل التعليم الأساسى وما قبل الجامعى.

اقرأ أيضا  أبرز أخبار البورصة المصرية اليوم الثلاثاء 24-11-2020

وأشار حسونة إلى أن «فاليو» تواصل خلال الفترة المتبقية من العام الجارى، التوسع بخدماتها من خلال تعاقدات جديدة، لافتا إلى أنها كانت قد عقدت مؤخرًا اتفاقية مع «كايرو فيستيفال سيتى مول».

وليد حسونة رئيس المجموعة المالية فاينانس
وليد حسونة الرئيس التنفيذى لشركة المجموعة المالية فاينانس القابضة

ووفقًا لما أعلنتهُ الشركة فى شهر سبتمبر الماضى، فإن تلك الاتفاقية ستُتيح لمتسوقى ورواد «كايرو فيستيفال سيتي» إمكانية التسوق لدى ما يزيد عن 300 متجر من أبرز العلامات التجارية العالمية فى مجالات الأساس والأزياء والإلكترونيات مع الاستفادة من أكبر حد ائتمانى فى السوق المصرية، وإمكانية للسداد على فترات تصل إلى 60 شهرًا.

اقرأ أيضا  «القابضة المعدنية» تبدأ التحول الرقمى فى 3 شركات تابعة

يُذكر أن «فاليو» كانت من الشركات التى لم يتأثر نشاطها سلبًا جراء تداعيات الجائحة، ووفقًا لما نشرتهُ «المال» سابقًا فإن الشركة تمكنت من تحقيق مستهدفاتها البيعية خلال النصف الأول من العام الحالى، بدعم من زيادة عمليات الشراء عبر «الأنترنت» التى توسعت بها الشركة خلال فترات حظر التجوال وإغلاق المحلات.

وفى سياق متصل، كشف محمد الفقى، الرئيس التنفيذى بـ«فاليو»، إن الشركة حصلت حديثًا على رخصة ممارسة نشاط التمويل الاستهلاكى من الهيئة العامة للرقابة المالية.

اقرأ أيضا  أسعار الأسهم في البورصة المصرية اليوم الأربعاء 25-11-2020

وأضاف أن الشركة أصبح لديها إمكانية بإضافة مزيد من الأنشطة تحت مظلتها خلال الفترات المقبلة، حسبما جاء ببند قانون التمويل الاستهلاكى.

وكانت المجموعة المالية هيرميس القابضة أعلنت بنهاية 2017، عن إطلاق «فاليو» فى السوق المصرية، ورصدت لها استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه، وبدأت عملها من خلال التعاقد مع محلات «تريدلاين» ومع شركات أخرى أبرزها «إيكيا» للأثاث، و«كارم سولار» وغيرها. و«valU» أحد تطبيقات التكنولوجيا المالية يتيح للمستخدم الحصول على تيسير ائتمانى لحظى يمكنه من الوصول إلى شبكة متنامية من محالّ التجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية عبر الهواتف الذكية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »