رياضة

فاروق جعفر: المنتخب لن يصل لمستوى عال دون الاحتكاك بفرق قوية

قال الكابتن​ فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق والمحلل الرياضي، إن منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية لن يصل لمستوى عالٍ دون الاحتكاك بفِرق قوية، وهو ما سيحدث حينما سيقابل المنتخب جنوب أفريقيا في دور الستة عشر، موضحًا أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الكابتن​ فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق والمحلل الرياضي، إن منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية لن يصل لمستوى عالٍ دون الاحتكاك بفِرق قوية، وهو ما سيحدث حينما سيقابل المنتخب جنوب أفريقيا في دور الستة عشر، موضحًا أن مستوى اللعب سيتحسن بوجود لاعبين أقوياء مثل محمد صلاح وتريزيجيه.

اقرأ أيضا  نادي النصر يضم أول لاعب إسرائيلي يحترف بالدوري الإماراتي

وأضاف، فى مداخلة هاتفية له مع برنامج رأى عام على قناة تن، أن فريقي السنغال والجزائر قدما نفسيهما بشكل جيد، كما أن الجيل الحالي للكاميرون أقل من الموسم الماضي، موضحًا أن الدول العربية قوية في تلك البطولة.

وتابع جعفر: مفيش نص ملعب بيلعب في المنتخب، وبنلعب البطولة من غير هجوم، ومروان محسن وكوكا لم يعبرا عن نفسهما بشكل جيد، والمفروض نغير التشكيلة.

اقرأ أيضا  نور الطيب تتوج بلقب بطولة مانشستر للاسكواش بجوائز مجموعها 85 ألف دولار

وأكد أن التشكيل المثالي للدور الأول الذي أصدره الكاف وضمّ أربعة لاعبين مصريين هو مجاملة عدا اختيار صلاح، موضحًا أن التشكيل يفتقد لاعبين جيدين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »