ثقافة وفنون

غياب شيرين عبدالوهاب عن التحقيق معها بنقابة الموسيقيين

بدأ منذ قليل التحقيق فى ازمة النجمة شيرين عبد الوهاب الاخيرة بمقر نقابة الموسيقيين ، حيث تشكلت لجنة التحقيقات من المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة وعضوية الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين والمايسترو احمد رمضان سكرتير عام النقابة.

شارك الخبر مع أصدقائك

مستشارو الدولة ومسؤولو النقابة والمحامي الخاص لها يتولون الأمر

أحمد حمدي

بدأ، منذ قليل، التحقيق فى أزمة النجمة  شيرين عبدالوهاب الأخيرة بمقر نقابة الموسيقيين، حيث تشكلت لجنة التحقيقات من المستشار عبدالرحمن سعد من مجلس الدولة، وعضوية الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين، والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، بالإضافة للمستشارين علاء عامر، وسعد المتولي محاميين من طرف النقابة.

كما حضر من طرف شيرين عبدالوهاب التي غابت عن التحقيق معها اليوم المستشار حسام لطفي المحامي الخاص بها.

يأتي هذا التحقيق مع شيرين عبدالوهاب بنقابة الموسيقيين اليوم بسبب اتهامها اليومين الماضيين بالإساءة للأمن القومي المصري بعبارات تلفظت بها في حفلها الغنائي الأخير بدولة البحرين الشقيقة، حينما داعبت الجمهور قائلة ” أنا هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجونني”.

وآثار ذلك هجوما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام المحامي سمير صبري برفع دعوى قضائية ضدها ومطالبة نقابة الموسيقيين بضرورة وقفها عن الغناء؛ بسبب إساءتها لسمعة بلادها في الحفلات الغنائية خارج مصر.

وأصدر نقيب الموسيقيين هاني شاكر قرارا بوقفها عن الغناء والتحقيق معها فيما قالته في الحفل، برغم محاولات الكثير من نجوم الغناء بالوطن العربي لحل الأمر منهم النجمة الإماراتية أحلام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »