رياضة

غياب رمضان صبحي عن السوبر المصري (فيديو)

بسبب عدم جاهزيته حتى الآن لخوض المباراة

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، غياب رمضان صبحي عن مباراة السوبر المصري أمام الزمالك؛ بسبب عدم جاهزيته حتى الآن لخوض المباراة.

ويواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، يوم الخميس المقبل، على ملعب استاد محمد بن زايد في الإمارات، قبل مواجهتهما يوم 24 من الشهر الحالى أيضًا فى قمة الدوري.

وقال رينيه فايلر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم قبل اللقاء: «محمد مجدي قفشة جاهز للمشاركة في مباراة السوبر المصري، أما رمضان صبحي فهو لم يشترك إلا في العديد من التدريبات مؤخرًا، وبالتالي لا يمكن أن يتواجد معنا في لقاء الغد».

وأجاب فايلر عن أداء الزمالك والأهلي مؤخرًا، حيث قال: «أداء الأهلي في الدوري ونجاحاته، وتتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي، أمور لا تتعلق بلقاء السوبر المصري يوم الخميس، فهي مباراة منفصلة لها حسابات مختلفة».

وعن تفوق الأهلي على الزمالك في المواجهات الأخيرة، يرى رينيه فايلر أنه لا يمكن مقارنة مباريات الماضي بالحاضر بين الأهلي والزمالك، مُبينًا أن لكل مباراة ظروف خاصة بها لا تتعلق بالمباريات السابقة.

واختتم فايلر حديثه بشأن اختياراته: «ليس بإمكاني اختيار أكثر من 11 لاعبا في المباراة، لذلك أقوم دائمًا بعمل تغييرات على التشكيل خلال المباريات على المستوى المحلي والإفريقي، وذلك لأننا هنا نمتلك 24 لاعبًا على نفس الكفاءة والاستعداد لخوض المواجهات».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »