اقتصاد وأسواق

غزة تواصل تصدير الأثاث لمصر

أ ش أ: فتحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب غزة لإدخال عشرات الشاحنات المحملة بالمساعدات والبضائع إلى قطاع غزة، وتصدير شاحنتين محملتين بالأثاث الخشبي إلى مصر للمرة الثالثة، وشاحنتين محملتين بالزهور والتوابل الخضراء…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

فتحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب غزة لإدخال عشرات الشاحنات المحملة بالمساعدات والبضائع إلى قطاع غزة، وتصدير شاحنتين محملتين بالأثاث الخشبي إلى مصر للمرة الثالثة، وشاحنتين محملتين بالزهور والتوابل الخضراء إلى أوروبا.

 

وأوضحت لجنة تنسيق إدخال البضائع لقطاع غزة أن الاحتلال سمح بادخال 290 شاحنة محملة بالمساعدات، بالإضافة للبضائع للقطاعين التجاري والزراعي والمواصلات، من ضمنهم 20 شاحنة حصى للقطاع التجاري الخاص.

واضافت أنه سيتم إدخال كميات من الأسمنت وحديد البناء والحصى الخاصة بمشاريع دولية، بخلاف ضخ كميات محدودة من غاز الطهي.

وأفادت بأن الاحتلال سمح امس بادخال 246 شاحنة محملة ببضائع للقطاعين التجاري والزراعي وقطاع المواصلات من ضمنهم 19 شاحنة حصى للقطاع التجاري الخاص، وكميات من الأسمنت وحديد البناء خاصة بالمشاريع الدولية، كما تم ضخ كميات محدودة من غاز الطهي.

ويعد معبر كرم أبو سالم هو المعبر التجاري الوحيد الذي تدخل منه البضائع والوقود إلى قطاع غزة، حيث تغلقه سلطات الاحتلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »