اقتصاد وأسواق

غرفة صناعة الأثاث تعقد اجتماعا مع مسئولي مصلحة الضرائب الأربعاء المقبل

الهدف من هذه اللقاءات هو توعية للقطاع الصناعى والتواصل مع الجهات الحكومية المعاونة فى الدولة والتي لديها احتكاك يومي وبشكل مباشر مع الصناعة والصناع

شارك الخبر مع أصدقائك

تعقد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات اجتماعا، الأربعاء المقبل، مع مسئولي مصلحة الضرائب المصرية، بمقرها فى دمياط، وذلك بحضور عبد العظيم حسين رئيس المصلحة، لمناقشة الرد الضريبي في ظل أحكام قانون 67 لسنة 2016 ، والأثر الاقتصادي له، وحد التسجيل للمنشآت الصناعية في ظل قانون 67 لسنة 2016، وأسلوب فحص ملفات صناعة الأثاث.

وأكد أحمد حلمي، رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن الهدف من هذه اللقاءات والاجتماعات هو توعية للقطاع الصناعى والتواصل مع الجهات الحكومية المعاونة فى الدولة والتي لديها احتكاك يومي وبشكل مباشر مع الصناعة والصناع.

وأضاف حلمي فى بيان له اليوم، أن الغرفة من منطلق مسئوليتها في خدمة القطاع والعاملين به، تسعى لوجود قنوات اتصال واستماع بين المسئولين في الجهات المتعددة كالتأمينات والضرائب والجمارك والمحليات، وبين المجتمع الصناعى، وإيجاد إجابات لكل أسئلة واهتمامات التي تجول بخاطر المصنعيين، وذلك لحل كل مشكلات الصناعات واعطائها حقها.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع حضور مصطفى الحوام رئيس القطاع التنفيذي ووكيل أول وزارة المالية، صلاح يوسف، رئيس قطاع البحوث الضريبية ووكيل أول وزارة المالية.

كما سيشارك فى الحضور السيد صقر، رئيس قطاع مكتب رئيس المصلحة ووكيل وزارة المالية، عماد الدين الشامي، رئيس منطقة شمال الدلتا ووكيل وزارة المالية، مجدي عبد المقصود مدير عام مأمورية دمياط، سعيد الشناوي، مدير عام الفحص بدمياط، أسامة الاتربى، مدير عام رد الضريبة بدمياط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »