أسواق عربية

غرفة تجارة الرياض تؤسس أول ناد للإعلام الاقتصادي

الإصلاحات الاقتصادية التي أعلنتها الدولة سيطرت على أحاديث حضور الحفل السنوي

شارك الخبر مع أصدقائك

أقامت غرفة الرياض التجارية بمدينة الرياض السعودية مساء أمس، حفلها السنوي لرجال الأعمال بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وسط تفاعل من مجتمع المال والأعمال وبحضور حافل من كبار المسؤولين بالقطاعين الحكومي والخاص، وممثلي السلك الدبلوماسي، ومستثمرين دوليين وأشقاء عرب،

وناقش الحضور التطورات الاقتصاديةوأثرها علي المملكة، والنتائج الايجابية للإصلاحات التي تعيشها المملكة وانعكاساتها الإيجابية الحالية والمستقبلية على التنمية والاقتصاد السعودي.

وقال خالد الجاسر رجل الأعمال والمستثمر السعودي رئيس مجموعة أماكن الدولية “أن نجاح الحفل يدل على حرص دولتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -يحفظهما الله-، وتحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وشدد علي دور القطاع الخاص بالمساهمة الفاعلة التي تنطلق بجهود الغرفة وإدارتها على توحيد كافة الجهود وتوفير المناخ الملائم للاستثمار بين رجال الأعمال ومحيطهم الوطني”

وأشار إلى أن تأسيس نادي الإعلام الاقتصادي، كمبادرة من الـ غرفة للمساهمة في تعزيز الإعلام الاقتصادي، ومبادرة مجلس التجار، يُعدان محفلين للتجارة والصناعة في المملكة لإيجاد أرضية مشتركة لتنفيذ برامج ومبادرات التحول الوطني في تسهيل وتيسير كافة الأعمال.

ومن جانبه أثنى نائب الرئيس التنفيذي لأماكن علي الحفل باعتباره فرصة ثمينة لرجال الأعمال من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الشباب، حيث استثمروا وجود كبار التجار من أصحاب الخبرة للاستماع إلى نصائحهم وتجاربهم التجارية الناجحة، رغم مضي أكثر من ثلاثة عقود على أول حفل أقيم في الرياض.

جدير بالذكر أن الإصلاحات الاقتصادية والتنظيمات التي أعلنتها الدولة مُؤخرًا سيطرت على أحاديث حضور الحفل السنوي لرجال الأعمال والمستثمرين باختلاف تخصصاتهم التجارية، مؤكدين دعمهم لهذه القرارات التي تصب في خدمة اقتصاد الوطن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »