اقتصاد وأسواق

«غرفة القاهرة التجارية»: تنظيم معرضًا لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة

غرفة القاهرة التجارية أ ش أ: قال المهندس إبراهيم العربي، رئيس غرفة القاهرة التجارية، إن الغرفة تدرس حاليا تنظيم معرض لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة على غرار معرض "اشتري المصري"، الذي شاركت فيه من قبل بهيئة المعارض لمساندة المواطنين.   وأوضح…

شارك الخبر مع أصدقائك


غرفة القاهرة التجارية


أ ش أ:

قال المهندس إبراهيم العربي، رئيس غرفة القاهرة التجارية، إن الغرفة تدرس حاليا تنظيم معرض لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة على غرار معرض “اشتري المصري”، الذي شاركت فيه من قبل بهيئة المعارض لمساندة المواطنين.
 
وأوضح العربي، في تصريح له اليوم، أنه اجتمع مؤخرا مع الدكتورأحمد عباس رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، الدكتور سيد حجاج وكيل وزارة التموين لمناقشة تفاصيل إقامة المعرض وعرض وجهة نظر الغرفة على الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية.
 
وطالب العربي وزير التموين والتجارة الداخلية، التواصل مع هيئة المعارض لتخصيص مساحة أرض بالمجان لإقامة المعرض عليها لمدة 15 يوما حتى يتم توزيعها على العارضين الذين سيقدمون كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة “تخفيضات الأوكازيون”.
 
وأضاف: إن العارضين سيتنازلون عن جزء من أرباحهم لمساندة المواطنين لتحقيق الهدف من المعرض، مطالبا الوزارة بتقديم الدعم اللازم لإنجاح المشروع من بينها الدعاية اللازمة “المقروءة والمسموعة والمرئية”.
 
وأكد العربي أنه سيتم التواصل مع اتحاد الصناعات من أجل الاشتراك في هذا المشروع، لدعم المواطنين في ظل الظروف التي تعيشها البلاد حاليا.
 
ولفت إلى إنه في حالة موافقة وزارة التموين، ستبدأ الغرفة في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع خاصة أن الشعب التجارية مستعدة للمشاركة في هذا المعرض لمساندة المواطنين وأهمها الأدوات الكتابية والأحذية والملابس والمواد الغذائية.
 
وأشار إلى أن الغرفة كانت قد شاركت في معرض “اشتري المصري” بمساحة 2000 متر تم تخصيصها بالمجان للعارضين التابعين لها، وحقق نجاحا واضحا ومن ثم هناك رغبة كبيرة في تكرار هذه التجربة لدعم المواطنين قبل بدء العام الدراسي الجديد.
      

شارك الخبر مع أصدقائك