عقـــارات

«غرفة التطوير العقاري»: الاستثمار في العاصمة الإدارية أفضل من الساحلية

قال المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، إن الاستثمار العقاري يتجه هذه الفترة إلى السكن العائلي في المدن الجديدة، والعاصمة الإدارية أو عقار ثاني استثماري بنفس المستوى

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، إن الاستثمار العقاري يتجه هذه الفترة إلى السكن العائلي في المدن الجديدة، والعاصمة الإدارية أو عقار ثاني استثماري بنفس المستوى.

وأضاف شكري في تصريح خاص لـ”المال” أن العملاء يتجهون وفقًا لمستوياتهم المالية، ولكن ما زالت القاهرة الجديدة تتمتع بالتميز والإقبال، خاصة من المطورين والعملاء لتوفر منتجات مختلفة.

وقال إن سعر المتر في العاصمة الإدارية تصل من 15 إلى 18 ألف جنيه، مقابل 20 ألف للتجمع الخامس للشقق، أما الفيلل فتبلغ ما يتراوح بين 20 ألفا إلى 24 ألف جنيه لسعر المتر، موضحا أن العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة أكثر المناطق المستهدفة، فهذه المناطق تم تصميمها بشكل جاذب للعميل الأجنبي المستهدف.

وأضاف شكري، أن الإقبال على المدن الساحلية يتجه نحو الساحل الشمالي بالمقام الأول والعين السحنة ثم الغردقة، ويجد المطور تسهيلات واسعة فى مدينة المستقبل على الحدود مع العاصمة الإدارية، لذلك جذبت الأخيرة أغلب الشركات الكبرى، أما فيما تحتاجه العاصمة، فهو قدر أكبر من المرونة فى الشروط التى تم وضعها، خاصة أنها امتداد طبيعي للقاهرة الجديدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »