بورصة وشركات

غرفة التجارة الأمريكية تستضيف مسؤولين من «إكسيم بنك»

يحضر المنتدى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء

شارك الخبر مع أصدقائك

تستضيف غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة منتدى رخاء مصر “future prosperity forum” يوم 18 نوفمبر الجاري ويحضره مسؤولين للبنك الإفريقي للاستيراد والتصدير “إكسيم بنك”.

وأعلنت غرفة التجارة الأمريكية استضافتها، ماثيو ريس، منسق مبادرة “إزدهار افريقيا”، اليوم الخميس، أن المنتدى سيحضره رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء منها الاستثمار والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته الغرفة ضمن مبادرة “ازدهار إفريقيا”، والذي جمع عددا من المستثمرين ورؤساء الشركات على رأسهم المهندس أسامة بشاي رئيس شركة أوراسكوم كونستراكشون.

وتسعي الحكومة الأمريكية من خلال مبادرة “ازدهار افربقيا” إلي إطلاق العنان لريادة الأعمال بين الولايات المتحدة الأمريكية وشعوب الدول الإفريقية، بهدف تعزيز التجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة الأمريكية وإفريقيا.

وتستهدف المبادرة الأمريكية تحقيق طفرة كبيرة في مجال التجارة والاستثمار المتبادل بين الولايات المتحدة وإفريقيا.

وتتيح اكتشاف الفرص المتاحة للمارسة الأعمال التجارية في إفريقيا، لكي تستفيد منها الشركات الأمريكية للعمل في إفريقيا.

وتعمل المبادرة الأمريكية علي تسهيل جميع الخدمات التجارية من خلال توفير خدمة الشباك الواحد الذي يقدم مجموعة متكاملة من تلك الخدمات الي رجال الأعمال الأمريكيين والأفارقة.

كما تسعى إلى تعزيز مناخ الأعمال العادل، وتقليل الحواجز امام القطاع الخاص في مجال التجارة والاستثمار ، إضافة إلي تعزيز الشفافية والقدرة التنافسية والكفاءة والجودة.

مصطفى طلعت وعصام عميرة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »