اقتصاد وأسواق

«غرفة الأثاث» تنظم مسابقة “أطلق إبداعك”.. تعرف على الشروط والجوائز

ووفقا لبيان صادر عن الغرفة اليوم، تعد هذه المسابقة الأولى المقدمة من غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بالتعاون مع رابطة مصنعي الأثاث بدمياط

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت غرفة غرفة صناعة منتجات الاخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، مسابقة تحت عنوان”أطلق إبداعك” بالتعاون مع رابطة مصنعي الأثاث بدمياط، وذلك لشباب الحرفيين بدمياط للنهوض بصناعه الأثاث وبث روح التنافس بين الحرفيين الشباب، وتستهدف تحويل تصميم الحرفيين إلى منتج حقيقي.

ووفقا لبيان صادر عن الغرفة اليوم، تعد هذه المسابقة الأولى المقدمة من غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بالتعاون مع رابطة مصنعي الأثاث بدمياط، مطالبة كل من يرغب في المشاركة إرسال التصميمات الخاصة إلى الغرفة من خلال CD بمقر الغرفة (بالقاهرة أو دمياط) أو إرساله على البريد الإلكتروني info@cwwfi.com.

وأشارت إلى قيام لجنة مكونة من مجموعة خبراء الأثاث المتميزين والمتعاونين مع الغرفة باختيار الفائزين والتصميمات الفائزة التي ستحددها اللجنة.

ولفتت الغرفة، إلى أن قيمة الجوائز 10 آلاف جنيه للفائز الأول، و5 آلاف للفائز الثاني، و3 آلاف جنيه للثالث، مع إتاحة الفرصة لعرض التصميمات الفائزة بمعرض FURNEX & THE HOME نسخة فبراير 2020.

وتشمل شروط المسابقة:

  1. الطراز: التصميم يجب أن يميل إلى الخطوط العصرية مودرن / كلاسيكي مع البساطة.
  2. الحجم: المنتجات المقبولة يجب أن تكون في الحجم الطبيعي المستخدم.
  3. الخامات: الخشب بأنواعه (طبيعي أو مصنع) هو الخامة الرئيسية المقبولة، يمكن القبول بوجود خامات تكميلية مثل الزجاج أو المعدن.
  4. يجب تصنيع المنتج كامل التشطيب.
  5. التطبيق: المنتج يجب أن يكون مبدع ومميز وقابل للاستخدام العملي.
  6. يفضل وجود لقطات ثلاثية الأبعاد توضح تفاصيل التصميم.
  7. يجب تقديم رسوم تنفيذية للتصميم توضح المساقط المختلفة ويتضح عليها كافة المقاسات والأبعاد.
  8. قائمة توضح الخامات المستخدمة مع صور واضحة لها وأيضا الألوان والدهانات المستخدمة

آخر موعد لقبول التصميمات في المسابقة الجمعة 25/10/2019، وسيتم إعلان النتائج على الموقع الاعلامي لغرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث www.cwwfi.com ، وصفحة الغرفة على الفيس بوك www.facebook.com/cwwfi

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »