سيـــاســة

“غد الثورة” لجبهة الإنقاذ: “لا أهلاً ولا سهلاً بالإخوان الجدد”

محمد محيي الدين محمد الطهطاوى:   وصف الدكتور محمد محيي الدين، نائب رئيس حزب غد الثورة، عضو مجلس الشورى المنحل، طلب جبهة الإنقاذ بتشكيل الحكومة من شخصيات ثورية ذات كفاءات بالعبثي.   وقال محيي الدين، في بيان له، إنه في…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد محيي الدين

محمد الطهطاوى:
 
وصف الدكتور محمد محيي الدين، نائب رئيس حزب غد الثورة، عضو مجلس الشورى المنحل، طلب جبهة الإنقاذ بتشكيل الحكومة من شخصيات ثورية ذات كفاءات بالعبثي.

 
وقال محيي الدين، في بيان له، إنه في ظل وجود رئيس مجلس وزراء ونائبه ينتميان لجبهة الإنقاذ وفي ظل وجود نائب الرئيس المؤقت والمتحدث باسمه أيضا من جبهة الإنقاذ، فإن الحديث عن حكومة محايدة أو حكومة تكنوقراط هو عبث، لأن قائدي المرحلة الحالية جميعهم حزبيون بل وقياديون في تيار واحد هو جبهة الإنقاذ.
 
وأضاف أن جبهة الإنقاذ ليست الممثل الوحيد للقوي المدنية والليبرالية، بل هناك العديد من الأحزاب، وفي مقدمتها حزب غد الثورة.
 
وحذر محيى الدين من أن تكون هذه خطوة لمزيد من الإقصاء السياسي الذي تم ويتم ضد أحزاب وقيادات بعينها  وعلي رأسها حزب غد الثورة، الذي لم يدع منذ 30 يونيو وإلي الآن لأخذ رأيه أو الاستماع إليه أو الحوار معه في أي شىء، مضيفاً: “إن كانت هذه ديمقراطيتهم فلا أهلا ولا سهلا بالإخوان الجدد”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »