سيـــاســة

“غد الثورة” خاطبنا البرلمان الأوروبى بإعادة النظر فى قرار وقف المساعدات لمصر

 محمد حنفى: طالب حزب "غد الثورة" أعضاء البرلمان الأوروبى، ورئيسه "مارتن شولتز" فى خطاب تم إرساله اليوم، بإعادة النظر فيما ناقشه البرلمان يوم الخميس، بشأن قرار وقف منح مصر حزمة المساعدات المالية، والتى تبلغ 5 مليارات يورو .   وقال…

شارك الخبر مع أصدقائك

 محمد حنفى:

طالب حزب “غد الثورة” أعضاء البرلمان الأوروبى، ورئيسه “مارتن شولتز” فى خطاب تم إرساله اليوم، بإعادة النظر فيما ناقشه البرلمان يوم الخميس، بشأن قرار وقف منح مصر حزمة المساعدات المالية، والتى تبلغ 5 مليارات يورو .
 
وقال شادى طه، رئيس المكتب السياسى لحزب “غد الثورة”: إن للحزب موقفًا ثابتًا من عدم الخلط بين خلافاتنا السياسية الداخلية مع الرئيس مرسى ومع حزبه الحرية والعدالة، وبين ملف المساعدات المالية القادمة لمصر، والتى من الممكن أن تنقذ الاقتصاد المصرى، الذى أصبح على وشك الانهيار .
 
وأشار طه فى تصريحات صحفية له, إلى أن الحزب خاض فى السابق معركة سياسية دامية مع نظام مبارك وهى المعركة التى أسفرت عن اعتقال رئيس الحزب الدكتور أيمن نور، وأسفرت عن انتهاك حقوقه الإنسانية فى المعتقل، وهو الأمر الذى دفع الكثير من ممثلى الشعوب لتبنى قضية (نور) دوليا, لكن كل هذه الانتهاكات لم تدفع أيمن نور أو الحزب إلى استخدام كارت وقف المعونة عن مصر لأننا نرفض أن يدفع أبناء الوطن ثمن ديكتاتورية السلطة.

شارك الخبر مع أصدقائك