اقتصاد وأسواق

غدا .. بدأ فعليات مؤتمر الناس والبنوك برعاية محافظ البنك المركزى

محمد سالم تبدأ غدا فاعليات مؤتمر "الناس والبنوك" الذي ينظمه "المركز الإعلامي العربي" تحت رعاية هشام رامز محافظ البنك المركزي الذي سيقوم بإفتتاح المؤتمر بمشاركة رؤساء البنوك ورجال الاقتصاد والمال.    هشام رامز وسوف يشهد المؤتمر جلسات للحوار عن علاقة…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد سالم

تبدأ غدا فاعليات مؤتمر “الناس والبنوك” الذي ينظمه “المركز الإعلامي العربي” تحت رعاية هشام رامز محافظ البنك المركزي الذي سيقوم بإفتتاح المؤتمر بمشاركة رؤساء البنوك ورجال الاقتصاد والمال.

 
 هشام رامز

وسوف يشهد المؤتمر جلسات للحوار عن علاقة القطاع المصرفي بالأزمة الاقتصادية الحالية والجهود المبذولة من جانب البنك المركزي والقطاع المصرفي في الحفاظ علي ثقة العملاء وحماية الودائع.

وتبدأ الفاعليات بكلمة من الدكتور مصطفي الفقي رئيس مجلس إدارة المركز الإعلامي. يعقبه هشام رامز محافظ البنك معلنا بداية الحوار للقضايا المطروحة علي جدول أعمال المؤتمر.

ولأول مرة يشترك القطاع الخاص في مؤتمر يخص البنوك علي أعتبار أنه قطاع له دور رئيسي في حل هذه الأزمة حيث يطرح رجل الأعمال المستثمر المصري منصور عامر رؤية اقتصادية جديدة للخروج الفوري من الأزمة لإنعاش الاقتصاد المصري.

يشارك في المؤتمر عدد من رؤساء البنوك بالإضافة الي مجموعة من أساتذة الاقتصاد لوضع رؤية عن دور القطاع المصرفي في تنشيط الاقتصاد العربي

شارك الخبر مع أصدقائك