Loading...

غداً 11 مساءً.. قطع المياه عن عدة مناطق بالعبور لأعمال الصيانة

Loading...

حتى الساعة 3 فجر بعد غدٍ الجمعة

غداً 11 مساءً.. قطع المياه عن عدة مناطق بالعبور لأعمال الصيانة
أحمد صبحي

أحمد صبحي

3:48 م, الأربعاء, 23 مارس 22

أعلن جهاز تنمية مدينة العبور، قطع المياه عن المناطق الآتية (الصناعية ب، ج – الشباب – الحي الثامن العائلي من ١ : ٨ – الحي الثالث – الحي الأول “محلية 5 – 12” – الحي الثاني – المستثمر الصغير – مشروع جنة – العبور الجديدة)، وذلك اعتباراً من الساعة 11 مساء غدٍ الخميس الموافق 24 /3 /2022،  وحتى الساعة 3 فجر بعد غدٍ الجمعة 25 /3/ 2022، نظراً لأعمال الصيانة الدورية بمحطة تنقية مياه العبور.

وتقع مدينة العبور مدينة من مدن الجيل الثاني في مصر، في محافظة القليوبية، وتتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنشأت بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1290 لعام 1982، وكانت أراضيها سابقا قبل استصلاحها جزء من صحراء مركز الخانكة.

 وتتميّز مدينة العبور بأن بها تقسيما عاليا من الكفاءة فهي مدينة متكاملة فيها مناطق صناعية قريبة من المناطق السكنية، كما بها عدة مستويات من المناطق السكنية فيها حي الفيلات وحي للشباب وحي آخر أقل في المستوى ولكن جميع الأحياء يربطهم رابط واحد وهو التخطيط الجيد للشوارع.

كما أن مدينة العبور بها السوق الرئيسية لمحافظات القاهرة الكبرى وهي سوق متكاملة للخضروات والأسماك والفواكه بشتّى أشكالها.

كما أن مدينة العبور حظيت كل من الجانب الترفيهي فبها نادي رياضي متكامل وهو نادي سيتي كلوب ونادى العبور الرياضي الذي يتبع وزارة الشباب والرياضة.

كما أن بها مدينة جيرو لاند الترفيهية كما أنها تبعد كيلوات قليله عن كلا من العاشر من رمضان ومحافظة الشرقية بجانب قربها من الطريق الدائري ذلك الطريق الرئيسي الذي يربط محافظات العاصمة الثلاث (القاهرة والقليوبية والجيزة) ببعضهم.